Beirut
16°
|
Homepage
انتشارٌ عسكري لـ "القومي" في الجنوب... صور تُكشَف للمرة الاولى!
الاثنين 29 أيار 2023 - 19:38

زار وفد قيادي من الحزب السوري القومي الاجتماعي أحد المواقع العسكرية التابعة لنسور الزوبعة في الجنوب، وذلك على مسافة صفر من فلسطين.

أتت الزيارة في اطارٍ تفقّدي للوحدات المقاتلة في الحزب، والتي أعادتها القيادة إلى الميدان منذ فترة ضمن إطار عودة الحزب إلى مكانه الطبيعي في ساح الجهاد.

وبعد الاستماع من الضباط في نسور الزوبعة إلى عدد من التفاصيل العسكرية، أكّد رئيس الحزب الأمين ربيع بنات أمام المقاتلين عن تقدير الحزب وشكره للدور الذي يقوم به المقاتلون، ليكونوا في الصفوف الأمامية إلى جانب إخوانهم في المقاومة الإسلامية لتحرير الأرض والدفاع عنها.


وشدّد على أنّ "الهدف والبوصلة هما دوماً تحرير فلسطين من هذا العدو الغاشم، كما أكد بنات على أنه يجب التمسك بالمقاومة والدفاع عنها في كل المحافل، خصوصاً في وجه الحملات السياسية التي تستهدفها، لأن كل ما ننعم به من أمن وأمان هو بفضل تضحيات المقاومة بتنوّع فصائلها".

من جانبه أشاد عميد الدفاع في الحزب زياد معلوف، بانضباط المقاتلين السوريين القوميين الاجتماعيين، وبإيمانهم بدورهم في المقاومة النابع من عقيدتهم، كما أعاد التذكير بأن نسور الزوبعة والمقاومة الاسلامية هما جسدٌ واحد ومشروع واحد في مواجهة العدو.

هذا وجال الوفد القيادي على عدد من مواقع المقاومة الاسلامية، واستمع من أحد ضباطها إلى شرح مفصل عن تموضع العدو الإسرائيلي ومواقعه العسكرية عند الحافة الأمامية، خصوصاً مقرات القيادة والسيطرة، بالإضافة إلى الألوية والفرق المتواجدة في هذه المواقع ومهامها، إلى جانب التجهيزات العسكرية والفنية ودورها في التنصت والمراقبة وإدارة النار وتوجيهها.

كذلك إطّلع الوفد من الضابط في المقاومة الإسلامية على بعض الإجراءات الدفاعية التي يقوم بها العدو الإسرائيلي نتيجة تهديدات المقاومة، وكيف تحولت مهام العدو العسكرية من هجومية إلى دفاعية.

هذا وسمع الوفد من أحد ضبّاط المقاومة الاسلامية شرحاً كبيراً عن كيفية العمل والتنسيق بين المقاومة الاسلامية ونسور الزوبعة على عدة أصعدة، منوّهاً بروحية المقاتلين القوميين الاجتماعيين واندفاعهم وايمانهم الراسخ بحقيقة الوجود وحتمية الانتصار.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"القوات" تبتزّ النواب 9 إصابة بالرأس... مشاجرة عنيفة بين مطربين! (فيديو) 5 وحش اسرائيل "الكاسر" وصل... معلومات تُنذر بـ مجازر بشريّة ودمار مخيف! 1
"إستبدال طائرة".. زحمة "خانقة" وإشكالٌ في المطار! (فيديو) 10 شكوى بحق نواب "التيار" 6 "بالعصي والسكاكين"... إشكال بين شبّان في بلدة لبنانية! 2
الأكثر مشاهدة في أوروبا... نظرات "غريبة" من ميلوني لماكرون (فيديو) 11 "حادث خطير"... مقتل 8 جنود إسرائيليين في غزة! 7 مئات آلاف المقاتلين "الأجانب" يتجهزون لـ "المحرقة" على أرض لبنان! 3
حادثٌ "خطير" يودي بحياة عائلة إسرائيلية في مصر! (فيديو) 12 "هجوم كاسح"... تمهيدُ ساحة المعركة بين حزب الله وإسرائيل! 8 موجات "حارّة خطيرة" ستضرب لبنان! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر