Beirut
16°
|
Homepage
"مخبّأة في حذائه"... حاول تهريب المخدرات عبر مطار الحريري!
الثلاثاء 30 أيار 2023 - 13:42

صـدر عـن المديريّة العـامّة لقوى الأمـن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة بيان جاء فيه، "عند السّاعة 10،00 من تاريخ 19-05-2023 تسلّمت فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية-سرية درك مطار رفيق الحريري الدولي، من إحدى دوريّات فصيلة تفتيشات المطار المدعو: - ن. ح. (مواليد عام 1957، لبناني)".

وأضاف البيان "بحوزته حوالي /1،5/ كلغ قائم من مادة حشيشة الكيف مخبّأة بطريقة احترافيّة في حذائه، ضُبطت أثناء تفتيشه على نقطة التفتيش الوسطية في المطار، وذلك لدى مغادرته الأراضي اللبنانيّة إلى إحدى الدّول العربية".

وتابع، "بالتحقيق معه، اعترف أنه اشترى الكميّة المذكورة من البقاع، وقد أرشده إلى التّاجر شخصٌ مجهول الهويّة، كان قد تعرّف إليه عن طريق الصّدفة في محلّة المشرّفيّة. وقد اعترف بتعاطي حشيشة الكيف، وأنكر ترويجه أو بيعه للمخدّرات. علماً أنه كان قد أوقف سابقاً بالجرم ذاته والطريقة نفسها".


وختم البيان، "أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع والمضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختصّ".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد ضبط جوازات سفر مزورة... بيان من الأمن العام 9 ظاهرة "مقلقة" تنتشر في طرابلس... والليل يشهد عليها! 5 منطقة لبنانية جديدة تنتفض على الوجود السوري... وبمواكبة نيابية! (صور) 1
"الكابتن"... "الممثل القدير" فؤاد شرف الدين في ذمة الله 10 بيانٌ من الشؤون العقارية! 6 إرتفاع الرواتب بفضل السوريين 2
نصرالله في خطاب مختلف اليوم! 11 فرنجية لـ باسيل: جدّي "أقوى" من عمّك 7 جنبلاط في "الضاحية"! 3
قذيفةٌ الى لبنان موقّعة من سفيرة أميركية: "اقضوا عليهم"! 12 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات 8 معلومات تُنشر "لأول مرة" عن إغتيال قاسم سليماني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر