Beirut
16°
|
Homepage
بعد ترويج فيديو للسخرية منه... شيخ سني يكشف المستور!
المصدر: ليبانون ديبايت | الثلاثاء 19 أيلول 2023 - 16:16

"ليبانون ديبايت"

انتشر على إحدى المنصّات الالكترونية فيديو لإمام مسجد الإمام علي والمفتش العام المساعد لدار الفتوى الشيخ حسن مرعب, بعنوان "حسن مرعب شيخ التحريض والقمع", معتبرين أن الشيخ مرعب حوّل محرابه إلى منبر للقمع والتحريض بكل ألوانه, كونه تصدّر مشهد الهوموفوبيا لمحاربة الشذوذ والإنحلال.

الشيخ مرعب وفي حديث إلى "ليبانون ديبايت" أكّد أن له الفخر والشرف, وبأنه يعتزّ بأن يكون قامعاً لهؤلاء الذين يريدون تشويش الفطرة السماوية التي فطر الله الناس عليها, ويريدون تدمير عائلاتنا ومجتمعاتنا ونشر الشذوذ والإنحلال الأخلاقي بين أبناءنا وبناتنا.


وإذ سخر من اتهامه بقمع الحرية, فإنه اعتبر أنها ليست بحرية إنما هي دمار للمجتمع, وحرب على الدين وعلى معتقداتنا وبيئتنا ومجتمعنا وأخلاقنا, وعلى المجتمع الإسلامي والمسيحي.

واستشهد بما يقوم به الغرب في مواجهة هذه الفكرة الشاذة والممولّة من الماسونية العالمية فهم يريدون تدمير العالم ككل, لافتاً إلى مكافحة الأمهات هناك لهذه الظاهرة في المدراس باليومين الماضيين لمواجهة هذا المشروع, لمنع نشر هذا الفكر الشاذ بين أولادهم.

وشدّد على أن "المعركة لا زالت في بداياتها, وسيستمر بها ولن يتراجع, والمقاطع الساخرة لن تمنعه عن الإستمرار في المواجهة وفي الدفاع, بل ستزيده عزيمة وقوّة".

وصوّب على الجمعيات التي تروج هذا الفيديو لأنه كشف عوراتها, فالذي يدعم هذه الجمعيات, كما يقول الشيخ مرعب، هو الملياردير الأميركي، جورج سوروس, فقد دفع من ثروته 32 مليار دولار, لهذه الجمعيات التي تدعو إلى الشذوذ الجنسي, لذا ترد هذه الجمعيات الجميل بما تنشره لمؤازرة فكرته.

وكشف الشيخ مرعب, عن أنه "يملك بعض المعلومات أن هناك ملفاً كبيراً يحضّر له, لضربه في مكان ما, أو لأذيته أو للتشهير به, ولا يعلم على ماذا يستندون, إلا أنه يؤكّد لهم أنه لن يتراجع, ومستعد للمواجهة, وبأنه لن ينكسر في هذه المواجهة, وسيتسمر بمحاربة هذا المشروع الماسوني".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تفاصيلٌ جديدة تُكشَف بشأن محتويات "شاحنة البترون"! 9 شحنة "أسلحة" على اوتوستراد البترون تحدث بلبلة! 5 بيان من الشركة المنتجة لمروحية الرئيس الإيراني 1
من جديد... أسماء الأسد مُصابة بالسرطان 10 "المهلة انتهت"... دير الأحمر تتحرّك بوجه السوريين! 6 كليب "يفك لغز" مقتل رئيسي ويوجه "أصابع الاتهام" الى اسرائيل! 2
بعد أن ضجّت مواقع التواصل بجريمة الدورة... "الأمن" يكشف التفاصيل 11 ضربةٌ "قاسية" لعصابات النشل... اليكم انجاز مولوي! 7 رصاصة الإبتهاج نزلت بلاءً... مرعي يُنازع في المستشفى! 3
تجاوبٌ تامٌّ... بلدة "شمالية" خالية من النازحين 12 غرقٌ من نوع آخر... حادثة مأساوية في البترون! 8 توقيف 3 شاحنات "مشودرة" على أوتوستراد زوق مصبح! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر