Beirut
31°
|
Homepage
خيار بديل وملاذ آمن في أوقات الحروب!
الثلاثاء 19 أيلول 2023 - 16:31

"ليبانون ديبايت"

شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً ملحوظاً منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا، ويبدو أن الذهب سيواصل مسيرته التصاعدية بفعل عدة عوامل، الأمر الذي سيُعيد له دوره القديم كملاذ آمن في أوقات الحروب والأزمات.

في هذا الإطار، يؤكّد رئيس نقابة تجار المجوهرات نعيم رزق في حديثٍ لـ"ليبانون ديبايت"، أنّه "منذ بداية العام 2022 كان سوق الذهب يشهد تحركًا وهو بقي مستمرًا حتى اليوم، مما يعني أن الطلب على الذهب يشهد إرتفاعًا كبيرًا خاصة أن أكثرية الأشخاص تستبدل العملات الورقية التي تملكها بالمعدن الأصفر وليس فقط في لبنان بل في كل دول العالم، حيث لا شح في الكميات المطلوبة إنما هناك نوع من الضغط المستمر".


ويوضح أنّه "بمجرّد حصول حرب في أي دولة سيحاول الشعب الخروج من العملات الورقية ويكون المعدن الأصفر هو الخيار البديل والملاذ الأمن له".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر