Beirut
31°
|
Homepage
مُستعيناً برسالتها الأخيرة... "حزب الله" ينعى الشهيدة فرح وزميلها
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الثلاثاء 21 تشرين الثاني 2023 - 18:52

صدر عن الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية "حزب الله"، بيان جاء فيه: "بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ - {وَالشُّهَدَاءُ عِندَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ } - صَدَقَ الله العَليّ العَظِيم".

وأضاف، "يتقدم الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية، من الأعزاء في قناة الميادين، بأحر التعازي والمواساة بإرتقاء الزميلين الصحفيين فرح عمر وربيع المعماري نتيجة العدوان الصهيوني الغادر الذي استهدف فريق عمل الميادين في جنوب لبنان أثناء تأدية واجبه الإعلامي في نقل وقائع الميدان المقاوم والكشف عن جرائم الإحتلال".

وتابع البيان، "كما ويتقدم الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية من عائلات الشهيدين بأسمى آيات العزاء على مصابهم الجلل، سائلين الله عزّ وجل أن يمن عليهم بالصبر والسلوان".


واستكمل، "كما كانت الرسالة الأخيرة للشهيدة فرح عمر، فإن هذا العدو العاجز عن تحمل ضربات المجاهدين في الميدان، يلجأ بكل ما يحمله من صفات الغدر والجبن إلى استهداف الإعلاميين ظناً منه أنه يرهبهم للكف عن تأدية واجبهم المهني والإنساني؛ متناسياً أن استهدافهم لن يجلب عليه سوى ما فرضته المقاومة من المعادلات التي خبرها وسيخبرها جيداً في الميدان".

وختم البيان، "للشهداء الرحمة وللجرحى الشفاء العاجل".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر