Beirut
31°
|
Homepage
للمرّة الأولى بتاريخه... الأردن إلى نهائي بطولة كأس آسيا!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 07 شباط 2024 - 12:24

"سبوت شوت"

فاز المنتخب الأردني على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في مواجهة أقيمت على أرض استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا.

وجاء هدفا منتخب "النشامى" عن طريق يزن النعيمات وموسى التعمري، في الدقيقتين 53 و66، من تسديدة داخل منطقة الجزاء وأخرى من خارجها.


ومع هذا الإنتصار تأهل المنتخب الأردني للمباراة النهائية، على أن يواجه الفائز من مباراة قطر وإيران اليوم، وهي المرّة الأولى التي ينجح منتخب "النشامى" بالوصول للمشهد الختامي في البطولة على مر تاريخه.

وتفاعل المستخدمون على منصة "إكس" مع احتفالية لاعبي المنتخب الأردني بهدفهم في مرمى نظيرهم الكوري الجنوبي، وبعد أن أحرز اللاعب يزن النعيمات الهدف الأول لمنتخب "النشامى" في الدقيقة 53، احتفل اللاعبون بالهدف على طريقة صب القهوة وشربها.



ومن جهته، تفاعل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، مع تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي بطولة كأس آسيا بعد فوزه على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، وكتب الملك عبدالله، على حسابه عبر منصة "إكس"، فور انتهاء المباراة الحاسمة: "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا، راية الأردن مرفوعة دومًا بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".



من جانبها، قالت الملكة رانيا، عبر منصة إكس: "فريق بيرفع الرأس، ألف مبارك الفوز وإن شاء الله الكأس أردني".



اجتاحت الاحتفالات شوارع الأردن بعد تأهل منتخب البلاد إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصة لدعم وصول عون إلى بعبدا! 9 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
لا تأمين للمطار 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 11 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 7 المحاولة الأخيرة لهوكشتين... باسيل: أنا مع "الحزب" 3
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 12 حضور مفاجئ! 8 بعد ترحيله من لبنان... فرنسا تتسلّم تاجر المخدرات "البروفسور"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر