Beirut
16°
|
Homepage
للمرّة الأولى بتاريخه... الأردن إلى نهائي بطولة كأس آسيا!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 07 شباط 2024 - 12:24

"سبوت شوت"

فاز المنتخب الأردني على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في مواجهة أقيمت على أرض استاد أحمد بن علي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس آسيا.

وجاء هدفا منتخب "النشامى" عن طريق يزن النعيمات وموسى التعمري، في الدقيقتين 53 و66، من تسديدة داخل منطقة الجزاء وأخرى من خارجها.


ومع هذا الإنتصار تأهل المنتخب الأردني للمباراة النهائية، على أن يواجه الفائز من مباراة قطر وإيران اليوم، وهي المرّة الأولى التي ينجح منتخب "النشامى" بالوصول للمشهد الختامي في البطولة على مر تاريخه.

وتفاعل المستخدمون على منصة "إكس" مع احتفالية لاعبي المنتخب الأردني بهدفهم في مرمى نظيرهم الكوري الجنوبي، وبعد أن أحرز اللاعب يزن النعيمات الهدف الأول لمنتخب "النشامى" في الدقيقة 53، احتفل اللاعبون بالهدف على طريقة صب القهوة وشربها.



ومن جهته، تفاعل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، مع تأهل المنتخب الأردني إلى نهائي بطولة كأس آسيا بعد فوزه على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين، وكتب الملك عبدالله، على حسابه عبر منصة "إكس"، فور انتهاء المباراة الحاسمة: "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا، راية الأردن مرفوعة دومًا بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".



من جانبها، قالت الملكة رانيا، عبر منصة إكس: "فريق بيرفع الرأس، ألف مبارك الفوز وإن شاء الله الكأس أردني".



اجتاحت الاحتفالات شوارع الأردن بعد تأهل منتخب البلاد إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على منافسه الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الجميّل تدعو إلى استنفار امني وقضائي وسياسي جدي وحاسم! 9 بالجرم المشهود... استغل نزوح سكّان الجنوب وسرق بيوتهم! 5 معلومات عن المستهدف بِإنفجار العبوة الناسفة في دمشق! 1
بعد إستيلاء إيران على السفينة "MSC Aries" ... أول تعليقٌ إسرائيلي! 10 "رسائل صوتيّة تُثير الهلع"... و"القوات" تنفي! 6 اسرائيل تهدد إيران باستخدام القنبلة الأكثر فتكاً للمرة الأولى في التاريخ… وهذا دور الحزب! 2
الجيش الإسرائيلي يعثر على جثة شاب بعمر الـ 14 عامًا 11 بالأرقام... تفاصيل الهجوم الإيراني على إسرائيل! 7 بعد توقيفه صباحًا... "المخابرات" تفرج عن الصحافي رامي نعيم! 3
وصفوها بالبطلة الحسناء... شرطية تقتل مهاجم "مول" سيدني! (فيديو) 12 طيران الشرق الأوسط تعدل جدول رحلاتها 8 تحذيرٌ "جديد" من السفارة الأميركية في لبنان الى مواطنيها! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر