Beirut
31°
|
Homepage
لأوّل مرّة... كريستيانو رونالدو وأندرتيكر معًا في السعودية! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 09 شباط 2024 - 16:33

"سبوت شوت"

كأس موسم الرياض هو الذي يجمع اثنين من أعظم نجوم الرياضة الحديثة: كريستيانو رونالدو وأندرتيكر، ظهر نجم WWE بشكل مفاجئ في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم في المملكة العربية السعودية، تاركًا الجماهير مذهولة، بما في ذلك كريستيانو رونالدو.

في عرض درامي لا يمكن أن يقدمه سوى WWE، وبإنتاج جدير بأفلام هوليوود، كان أندرتيكر جزءًا من الحفل الذي يسبق مباراة البطولة بين الهلال والنصر بقيادة رونالدو.




مع إطفاء أضواء الملعب، ولكن مع ظهور البدر على الشاشة العملاقة وأضواء الليزر التي ترسم الشبك في كل مكان، كان الجمهور مترقبًا، دون أن يعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك.

وسط حالة من عدم اليقين، أثار ظهور أندرتيكر تصفيقًا من الجماهير، الذين كانوا منتشيين لرؤيته يسير على سجادة ممتدة فوق خط الوسط من جانب واحد من الملعب إلى الجانب الآخر.

وفي نهاية جولته، وجد المقاتل النجمي قاعدة مغطاة بقطعة قماش، وعند إزالة الحجاب، كشف أندرتيكر عن كأس البطل وقام على الفور، مع إضاءة الأضواء، برفعها ليريها للجمهور الذي انفجر بالتصفيق.

ووسط هذا العرض الباذخ، لم يتمكن كريستيانو رونالدو من إخفاء اندهاشه من رؤية أندرتيكر، كما وثقته كاميرات التلفزيون المتعددة المتواجدة في المكان.

مثل طفل في أول بطاقة له في WWE، قام النجم البرتغالي بتبادل نظراته بين أندرتيكر وزملائه لمعرفة من يشاركه حماسه، ومع ذلك، بدا أن بقية أعضاء الفريق غير قادرين على إبعاد أعينهم عن المشهد الذي أمامهم.

ويأتي ظهور أندرتيكر على ملعب Kingdom Arena في إطار الشراكة بين WWE والهيئة العامة للترفيه، المسؤولة عن الحدث الذي يستمر ستة أشهر ويسمى موسم الرياض.

ويتضمن الموسم بطولة كرة القدم، وبطاقات الملاكمة والمصارعة، والحفلات الموسيقية، وغيرها من الفعاليات الثقافية.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
كانت على وشك تلقي العلاج النفسي... غادرت قسم الطوارئ ولم تعُد! 9 حماس تخفي مصير الضيف... وأدرعي يكشف السبب! 5 "تحذيرٌ مباشر من السنوار لإسرائيل"! 1
"تلطيشة" تتطوّر بشكل دراماتيكي... ذعر وخوف داخل إحدى الإستراحات! 10 خطط لإستقبال النازحين 6 إنفجرت بين القائد والبيك 2
قتيلٌ في طرابلس! 11 فاجعة كبيرة... بكر يلحق بوالده بعد ساعات على وفاته! 7 داخل شقة في الشياح... جثة و 3 مصابين! 3
إعلامية لبنانية تكشف عن مرشحة بديلة لبايدن 12 5 مليار ضحية مبدئياً... سيناريو مفصّل لقصف أميركا بالنووي 8 بدبابة ميركافا... إصاباتٌ في صفوف الجيش اللبناني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر