Beirut
16°
|
Homepage
مسلسل الموت تابع... انقلاب شاحنة ضخمة على طريق سجن رومية!
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 12 شباط 2024 - 15:26

تسبّبت الأمطار الطوفانية التي شهدها لبنان في الأيام الماضية بانهيارات في أكثر من منطقة لجدران الدعم للمباني والطرقات، وأدت لتعطيل مرافق وطرقات رئيسية، حيث تم إقفال طريق ضهر البيدر الدولي المعروف بطريق بيروت - دمشق الذي يربط بيروت والساحل بسهل البقاع الداخلي وهو من المعروف أنه الشريان الاقتصادي الرئيسي الذي يربط لبنان براً، بالدول العربية من خلال عبور عدد كبير من الشاحنات القادمة من الخارج.

ونتيجة إقفال هذا الطريق، بادرت الشاحنات لتعديل مسار سيرها واعتمدت أخيراً طريق زحلة - ترشيش، وذلك بانتظار إنجاز أعمال صيانة طريق ضهر البيدر ما فاقم الأزمة، وتسبب بأزمة جديدة، نتيجة مرور الشاحنات بشكل متواصل على الطريق الرئيسية في المتن الشمالي التي تربط زحلة - ترشيش بساحل المتن.

وانقلبت ظهر اليوم الاثنين، على طريق سجن رومية شاحنة ضخمة تحمل حاوية كبيرة، حيث انزلقت بسبب مرورها على طرقات غير مجهّزة لشاحنات بهذا الحجم.


وتجدر الإشارة إلى ان الحوادث من هذا النوع تؤثّر بشكل مباشر على السكان في المتن وعلى حركة نقل السجناء.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد ضبط جوازات سفر مزورة... بيان من الأمن العام 9 ظاهرة "مقلقة" تنتشر في طرابلس... والليل يشهد عليها! 5 منطقة لبنانية جديدة تنتفض على الوجود السوري... وبمواكبة نيابية! (صور) 1
"الكابتن"... "الممثل القدير" فؤاد شرف الدين في ذمة الله 10 بيانٌ من الشؤون العقارية! 6 إرتفاع الرواتب بفضل السوريين 2
نصرالله في خطاب مختلف اليوم! 11 فرنجية لـ باسيل: جدّي "أقوى" من عمّك 7 جنبلاط في "الضاحية"! 3
قذيفةٌ الى لبنان موقّعة من سفيرة أميركية: "اقضوا عليهم"! 12 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات 8 معلومات تُنشر "لأول مرة" عن إغتيال قاسم سليماني 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر