Beirut
16°
|
Homepage
ميسي إلى أولمبياد باريس 2024؟!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 13 شباط 2024 - 7:48

"سبوت شوت"

بعد فوز الأرجنتين 1-0 على البرازيل وحجز مكانها بدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، سارعت وسائل الإعلام الأرجنتينية إلى التحدث إلى المدرب خافيير ماسكيرانو حول الخيارات المتاحة أمامه بشأن اللاعبين الثلاثة الذين تزيد أعمارهم عن 23 عامًا الذين يمكنهم إحضارهم إلى الحدث.

وأمام مثل هذا السؤال المشحون، لم يتهرب ماسكيرانو منه وتحدث صراحة عن صديقه الدولي والشخصي السابق، ليونيل ميسي، وقال: "الجميع يعرف بالفعل علاقتي مع ليو، والصداقة التي أتمتع بها، ولاعب مثله الأبواب مفتوحة أمامه للانضمام إلينا".


وأضاف، "لدي التزام بدعوة ميسي ودي ماريا، مع ليو وأنخيل لدينا علاقة مذهلة، نحن أصدقاء، لكننا نتفهم أن لديهم التزامات أخرى وسيعتمد الأمر على ذلك، ليس بهذه البساطة".

وكان ميسي على علم تام بما فعلته الأرجنتين في فنزويلا ونشر ليو عبر خاصية الـ"Story" على موقع "إنستغرام" عبارة "vamooosss" زينها بأربعة هتافات وعلم الأرجنتين.

ويجب أن نتذكر أن كُلًا من ميسي ودي ماريا كانا بالفعل بطلين أولمبيين في عام 2008، عندما فازت الأرجنتين على نيجيريا 1-0 في النهائي بهدف سجله لاعب بنفيكا، والمصادفة هي أن خافيير ماسكيانو كان أيضًا أساسيًا في هذا الفريق.

إحدى المشكلات التي تتعلق بوجود ميسي ودي ماريا في الألعاب الأولمبية هي مدى قربها من بطولة كوبا أميركا 2024 التي ستقام في الولايات المتحدة، وفي حال وصول الأرجنتين إلى النهائي، فمن المقرر أن يقام في 14 تموز، فيما من المقرر أن تنطلق دورة الألعاب الأولمبية 2024 في كرة القدم بعد 10 أيام في مرسيليا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سيُفاجئكم"... صدام حسين حي في 2024! (فيديو) 9 ارتفاع في أسعار المحروقات! 5 عُلّق على "عامود" في وسط البلدة... والتهمة "صادمة"! (فيديو) 1
سرقوا أشياء غريبة... ما جديد الضابط اليمني المقتول بمصر؟ 10 اليكم الحصيلة شبه النهائية لانهيار مبنى الشويفات! 6 جعجع يرتكب خطأً 2
الحصيلة النهائية لكارثة الشويفات... وإجراءات احترازية! 11 تفاصيلٌ "جديدة" عن انهيار المبنى في الشويفات! 7 "لإخلاء السكان فوراً"... ماذا يحدث في منطقة الشرحبيل؟ 3
القرار الأميركي اتخذ... العريضي يحذّر: النيران ستأكل الأخضر واليابس! 12 مأساة تهز بلدة جنوبية... ماذا فعلت "الرصاصة" بإبن العشرين عاماً؟! 8 بيان من "كهرباء لبنان" بشأن الفواتير المترتبة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر