Beirut
16°
|
Homepage
بعد رفضهم تمثيل السعودية... قراراتٌ "صارمة" بحق 6 لاعبين!
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 13 شباط 2024 - 7:58

"سبوت شوت"

صدر عن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في المملكة العربية السعودية بعض العقوبات بحق 6 لاعبين من صفوف المنتخب، بعد ما أثير حول رفضهم تمثيل بلادهم.

وكان مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، قد قال: "إن بعض اللاعبين رفضوا الالتحاق بالفريق، ومنهم من طالب بالمشاركة بشكل أساسي، قبل أن ينفي اللاعبون ذلك عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي".


وقررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، "تغريم اللاعب سلمان الفرج 100 ألف ريال (26.5 ألف دولار)، بعد ثبوت عدم رغبته الانضمام للمنتخب، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في تشرين الأول، إذ قام اللاعب فور وصوله إلى المطار في الرياض بإبداء رغبته بعدم الانضمام بقوله: "ما قلت لكم ما أبي أنضم".

كما قررت تغريم، "اللاعب سلطان الغنام 200 ألف ريال (53 ألف دولار)، بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب الوطني، إعفاءه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبيل كأس آسيا وذلك خلال الاجتماع الذي عقده المدير الفني مع اللاعب بتاريخ 28 كانون الأول 2023".

كما وتمّ إيقاف، "حارس المرمى نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال (80 ألف دولار)، بسبب ثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب وطلبه من إدارة المنتخب، إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، وإرسال رسالة متضمنة الإساءة، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب".

بالإضافة إلى ذلك، "تمّ إيقاف اللاعبين محمد مران وخالد الغنام وعلي هزازي لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال (53 ألف دولار)، بسبب طلبهم مغادرة معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب على الرغم من أن الفرصة لازالت قائمة لانضمامهم ورفضهم البقاء في المعسكر".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"سيُفاجئكم"... صدام حسين حي في 2024! (فيديو) 9 ارتفاع في أسعار المحروقات! 5 عُلّق على "عامود" في وسط البلدة... والتهمة "صادمة"! (فيديو) 1
سرقوا أشياء غريبة... ما جديد الضابط اليمني المقتول بمصر؟ 10 اليكم الحصيلة شبه النهائية لانهيار مبنى الشويفات! 6 جعجع يرتكب خطأً 2
الحصيلة النهائية لكارثة الشويفات... وإجراءات احترازية! 11 تفاصيلٌ "جديدة" عن انهيار المبنى في الشويفات! 7 "لإخلاء السكان فوراً"... ماذا يحدث في منطقة الشرحبيل؟ 3
القرار الأميركي اتخذ... العريضي يحذّر: النيران ستأكل الأخضر واليابس! 12 مأساة تهز بلدة جنوبية... ماذا فعلت "الرصاصة" بإبن العشرين عاماً؟! 8 بيان من "كهرباء لبنان" بشأن الفواتير المترتبة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر