Beirut
16°
|
Homepage
خامنئي لِـ هنية: إيران لن تتوانى أبداً عن دعم القضية الفلسطينية
المصدر: الميادين | الثلاثاء 26 آذار 2024 - 21:59

أكّد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، اليوم الثلاثاء، أنّ إيران لن تتوانى أبداً عن دعم القضية الفلسطينية، مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية في غزّة.

وخلال استقباله رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، والوفد المرافق له، قال السيد خامنئي إنّ "الصبر التاريخي لأهل غزّة في وجه الجرائم الوحشية الصهيونية المدعومة من الغرب، أمر لا مثيل له، وإنّها ظاهرة حوّلت القضية الفلسطينية إلى القضية الأولى للعالم رغماً عن أنف العدو".

وأكّد خامنئي، أن "قتل أهالي غزة والإبادة الجماعية ضدهم يؤلمان قلب كل إنسان صاحب ضمير"، مشدداً على أنّ إيران لن تتوانى أبداً عن دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة المظلومين والمقاومين".


من جهته، أعرب هنية عن شكره وتقديره لدعم إيران، شعبياً وحكومياً، للقضية الفلسطينية.

وأكد هنية، أنّ "أهل غزة وقوة المقاومة لن يسمحوا للعدو بتحقيق ذرة من أهدافه على رغم كل الوحشية والمجازر"، مضيفاً أنّ "الحرب على غزّة حرب عالمية، وأنّ الولايات المتحدة شريكة رئيسة في العدوان الصهيوني".

وأشار إلى، أنّ عملية "طوفان الأقصى" هزمت أسطورة "الجيش" الذي لا يُقهَر، وأنّ صبر أهل غزة وصمودهم تصديا للعدو وحالا دون تحقيق أيّ هدف استراتيجي له في غزة.

وكان هنية وصل، في وقتٍ سابق اليوم، إلى العاصمة الإيرانية طهران، على رأس وفد رفيع المستوى من قيادة الحركة، والتقى وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، وبحث معه في مجمل التطورات المتعلقة بالحرب الدائرة، سياسياً وميدانياً، وتداعياتها، بما في ذلك قرار مجلس الأمن الدولي، الذي صدر يوم أمس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية 9 انتشال جثة... البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء 5 هل يخسر اللبنانيون دولاراتهم المخبّأة في منازلهم.. أيضاً؟ 1
"جاهد حتى الرمق الأخير"... أمل تنعي عاطف عون! 10 وسط حشود من انصار حسن مراد... مهرجان لِحزب "البعث" في الخيارة! 6 التيار أصبح نصف "القوات"! 2
قتيل و3 جرحى في حادث على طريق ضهر البيدر! 11 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 7 القوات اللبنانية: لبيك يا جنوب... تسريب خطير عن لسان نائب قواتي! 3
بعد انقلاب مركبة داخل نفق المطار... على السائقين "توخّي الحذر"! (صورة) 12 "معجزةٌ عظيمة"... أول ظهور لـ بن غفير بعد الحادث (فيديو) 8 طلبٌ "هام" من التحكم المروري إلى المواطنين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر