Beirut
16°
|
Homepage
بالفيديو: اسرائيل تواصل هجماتها على مستشفى الشفاء!
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 27 آذار 2024 - 9:50

كتب المتحدّث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الاربعاء، في منشور على حسابه عبر منصة "اكس": "على مدار آخر 24 ساعة استمر المقاتلون في القضاء على عشرات المسلحين، والعثور على بنى تحتية ووسائل قتالية في منطقة المستشفى. وحتى الآن تم اعتقال مئات المسلحين الذين ينتمون إلى المنظمات العاملة في القطاع والقضاء على العشرات في منطقة المستشفى".

وأضاف, "قوات جيش الدفاع وجهاز الأمن العام بقيادة الفرقة 98 تواصل القتال في منطقة الأمل والقرارة، حيث قضت القوات على مدار آخر أربع وعشرين ساعة على مخربين وعثرت على وسائل قتالية في المنطقة".

وتابع اردعي, "قوات لواء 7 قضت على مدار آخر أربع وعشرين ساعة على ثلاثة مخربين. وأغارت قطعة جوية على مخربين آخرين اقتربا من القوات وكانا مسلحين بصاروخ آر بي جي وقضت عليهما".


واستكمل, "قوات لواء الكوماندوز ولواء غفعاتي تواصل التصرف في منطقة الأمل في خان يونس، وقضى المقاتلون على عدد من المسلحين بالتعاون مع قوات سلاح الجو. وخلال مداهمة بنى تحتية إرهابية في المنطقة، عثر المقاتلون على وسائل قتالية، منها المخازن، ومنصات إطلاق القذائف الصاروخية، وقطع السلاح من طراز كلاشنكوف والقنابل اليدوية".

واردف ادرعي: "على مدار آخر أربع وعشرين ساعة أغارت قطع جوية تابعة لسلاح الجو على عشرات الأهداف دعمًا للقوات المناوِرة، منها الأنفاق، والمباني العسكرية، والمسلحين المسلحين وغيرها من البنى التحتية".

وختم: "في وسط القطاع مجموعة القتال التابعة للواء الناحال قضت على عدد من المسلحين على مدار آخر أربع وعشرين ساعة. وفي إحدى الهجمات تم رصد مخرب تواجد على مقربة من القوات، فأغارت قطعة جوية على المسلح وقضت عليه".

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بشأن "المظاهر المسلحة"... بيانٌ من الجماعة الإسلامية 9 انتشال جثة... البحث مستمر عن مفقودَين في الرملة البيضاء 5 هل يخسر اللبنانيون دولاراتهم المخبّأة في منازلهم.. أيضاً؟ 1
"جاهد حتى الرمق الأخير"... أمل تنعي عاطف عون! 10 وسط حشود من انصار حسن مراد... مهرجان لِحزب "البعث" في الخيارة! 6 التيار أصبح نصف "القوات"! 2
قتيل و3 جرحى في حادث على طريق ضهر البيدر! 11 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 7 القوات اللبنانية: لبيك يا جنوب... تسريب خطير عن لسان نائب قواتي! 3
بعد انقلاب مركبة داخل نفق المطار... على السائقين "توخّي الحذر"! (صورة) 12 "معجزةٌ عظيمة"... أول ظهور لـ بن غفير بعد الحادث (فيديو) 8 طلبٌ "هام" من التحكم المروري إلى المواطنين! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر