Beirut
28°
|
Homepage
للدفاع عن اللقب... الرياضي يطمئن جمهوره وجاهز للمواجهة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 03 نيسان 2024 - 12:31

"سبوت شوت"

في ظلّ سوق انتقالات مفعم بالإثارة والتشويق خصوصًا مع دخول الدوري اللبناني لكرة السلة مرحلة الـFinal 8، وذلك في موسم تحقق فيه لعبة كرة السلة نسبة مشاهدة قياسية للمباريات.

‎وبعد توقيع أندية الصدارة مع العديد من اللاعبين كان أبرزها، توقيع الحكمة مع اللاعب نيكولا راكوسيفيتش وفريق بيروت مع اللاعب تراي جولدن، بدأ الجميع يتطلّع إلى الصفقة التي على النادي الرياضي أن يبرمها للإلتحاق بالقافلة.


وفي إطار استعداداته للدفاع عن اللقب الأحبّ على قلبه، أكّدت مصادر مقرّبة من النادي الرياضي، أنَّ الإدارة والجهاز الفني واللاعبين هدفهم دائمًا الفوز وفي كلّ المباريات وليس هناك أي حسابات أخرى.

وحول الأخبار التي يتمّ نشرها عن التوقيع مع لاعب أجنبي جديد، تطمئن المصادر جمهور النادي الأصفر أنَّ الإدارة تتابع سوق الإنتقالات في الدوري اللبناني وعندما يتمّ التفاوض والتوقيع مع أي لاعب سوف تنشر الأخبار عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وأعاد الرياضي لقب بطولة لبنان لكرة السلة إلى المنارة بعد غياب لموسم واحد، ويتحضّر النادي البيروتي العريق للمواجهات القادمة وتحقيق المهمة الصعبة عبر الإحتفاظ بلقب الدوري لهذه السنة ولتكون البطولة رقم 18 للنادي منذ عام 1994.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصة لدعم وصول عون إلى بعبدا! 9 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
لا تأمين للمطار 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 11 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 7 المحاولة الأخيرة لهوكشتين... باسيل: أنا مع "الحزب" 3
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 12 حضور مفاجئ! 8 بعد ترحيله من لبنان... فرنسا تتسلّم تاجر المخدرات "البروفسور"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر