Beirut
16°
|
Homepage
فيديو يُظهر عصابة سرقة السيارات في صباح يوم خطف باسكال سليمان
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاربعاء 10 نيسان 2024 - 21:33

انتشر مقطع فيديو، اليوم الأربعاء، يُظهر السيارة التي استخدمتها عصابة سرقة السيارات التي قامت بإختطاف منسق القوات باسكال سليمان.

ويعود تاريخ الفيديو الى صباح نهار الأحد، اي اليوم التي وقعت فيه عملية الإختطاف والقتل، وكما يظهر في الفيديو أن العصابة كانت تحاول سرقة سيارة من منطقة صربا، لكنها فشلت.

وكانت معلومات "ليبانون ديبايت" أفادت أن منسّق جبيل في حزب القوات اللبنانية باسكال سليمان، قد خُطف بعد الانتهاء من قيامه بأداء واجب العزاء في بلدة الخاربة في قضاء جبيل.


وذكرت المعلومات أن باسكال اختفى وسيارته على طريق بلدة حاقل في قضاء جبيل.

كما لفتت المعلومات الى أن باسكال كان يجري مكالمة هاتفية أثناء وقوع عملية الخطف، وقد سمع الطرف الثاني في المكالمة باسكال وهو يحاول مناشدة الخاطفين بتركه قائلاً: "لا لا لا دخيلك ما تقتلني انا عندي عيلة".

وهذا التسجيل قد انتشر عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي بعد إرساله من قبل الطرف الثاني بالمكالمة.

وفيما بعد صدر عن الجيش اللبناني، مساء يوم الاثنين، بيان جاء فيه: "متابَعةً لموضوع المخطوف باسكال سليمان، تمكنت مديرية المخابرات في الجيش من توقيف معظم أعضاء العصابة السوريين المشاركين في عملية الخطف".

وأضاف البيان، "وتبين خلال التحقيق معهم أن المخطوف قُتِل من قبلهم أثناء محاولتهم سرقة سيارته في منطقة جبيل، وأنهم نقلوا جثته إلى سوريا".

وختم، "تنسق قيادة الجيش مع السلطات السورية لتسليم الجثة، وتستكمل التحقيقات بإشراف النيابة العامة التمييزية".

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الراعي في ضيافة سركيس... اليكم ما تم بحثه (فيديو) 9 المنخفض الجوي وصل لبنان... وتحذيرٌ لمناطق ستنال حصّة الأسد! 5 عسكر على مين؟... على جبل لبنان 1
"أمنيات"... دعوةٌ من حجار بشأن إعادة النازحين! 10 السحر سينقلب على الساحر 6 تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"! (فيديو) 2
"امطارٌ وبرق ورعد"... منخفض جوي جديد يسيطر على لبنان! (فيديو) 11 توضيحٌ سعودي بشأن الخمور والمنتجعات السياحية! 7 إعلامية لبنانية في ذمة الله 3
صراخ نساء وأطفال وسط البحر اللبناني القبرصي: ناجٍ من الموت يروي التفاصيل وموقف كبير للجيش! 12 عن "كومندوس" جريدة "الأخبار" 8 إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر