Beirut
16°
|
Homepage
"شمشوم" جنّ جنونه... تفاصيل الصباح المُرعب في الضاحية! (فيديو)
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 15 نيسان 2024 - 13:49

"ليبانون ديبايت"

أقدم شاب صباح يوم أمس الأحد على إطلاق النار من مسدّسه الحربي بشكل عشوائي على المارة وعلى شرفات المنازل في الضاحية الجنوبية, كما قام باعتراض السيارات على الطريق.

وفي التفاصيل, عَلِمَ "ليبانون ديبايت", أن "مطلق النار يدعى شمشوم ناصر الدين وهو من جماعة أبو لونا ناصر الدين, المعروفين بأنهما من أصحاب السوابق ولديهما باعٌ طويل في الإشكالات وإطلاق النار والإعتداءات في الضاحية الجنوبية, لا سيّما على طريق المطار".


ووفق المعلومات, "فجر ليل السبت - الأحد المنصرم, وأثناء سهر شمشوم بأحد النوادي الليلية في بيروت, إلتقى صدفةً بحبيبته مع شخص آخر, الأمر الذي أثار غضبه وقام بتكسير الطاولات وسبّب بمشكلة كبيرة داخل النادي, وعندها تدخّلت إدارة النادي وقاموا بطرده".

لكنه وبشكل مفاجئ كمن أصابه الجنون، قام صباح الأحد وتحديداً تحت جسر الصفير في الضاحية الجنوبية لبيروت, باعتراض السيارات المارة وتهديدها بمسدس حربي من نوع "جلوك" كان بحوزته, وبدأ باطلاق النار بشكل عشوائي على المارة, وشرفات المنازل, وتهديد أصحاب الدرجات النارية المارة, واستمر على هذا النحو لمدة ساعتين متنقلاً من شارع إلى آخر, دون أن يقوم أحد بتوقيفه من الأجهزة الامنية أو القوى الموجودة في المنطقة ليغادر بعدها إلى جهة مجهولة".

وعلى الفور, بدأت مخابرات الجيش عملية التقصّي عنه, وبعد متابعة دامت لساعات طويلة وجهد استثنائي, قاموا بتوقيفه ليل أمس الأحد في إحدى قرى جبل لبنان القريبة من الضاحية الجنوبية, وتمّ تسليمه صباح اليوم الإثنين إلى فرع التحقيق في مديرية المخابرات التابعة للجيش اللبناني.

تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"صرلك سنوات بتقول ما بينعاش مع المسلمين"... تسجيل صوتي "مسرّب" لِسعيد! 9 إليكم مواعيد دفع رسوم السير لسنة 2024 5 عسكر على مين؟... على جبل لبنان 1
عن "كومندوس" جريدة "الأخبار" 10 السحر سينقلب على الساحر 6 المنخفض الجوي وصل لبنان... وتحذيرٌ لمناطق ستنال حصّة الأسد! 2
ساعات قليلة حاسمة... تنازل إسرائيلي متوقّع؟ 11 خفايا جريمة "السواطير" التي هزّت طريق الجديدة تُكشف للمرة الأولى… ومشاهد "بوليسية" لتوقيف القاتل! 7 إعلامية لبنانية في ذمة الله 3
"امطارٌ وبرق ورعد"... منخفض جوي جديد يسيطر على لبنان! (فيديو) 12 "الزواج من الشيعة حرام".. الشيخ حسن مرعب يقصف جبهة وليد اسماعيل: ملايين المسلمين أولاد زنا؟! 8 تفاصيل "مثيرة" كشفها مقتل سوري في الدورة... شارع عقيل خارج "الدولة"! (فيديو) 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر