Beirut
16°
|
Homepage
صرخ "الله أكبر"... هكذا احتفل لاعب الريال بالفوز على السيتي! (فيديو)
الجمعة 19 نيسان 2024 - 8:05

تفاعل مستخدمون على منصة "إكس" مع طريقة احتفال المدافع الألماني لنادي ريال مدريد، أنطونيو روديغير، بالتأهل على حساب مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأطلق روديغير صرخة "الله أكبر" بعد نهاية المباراة وهو يتوجه إلى غرف تبديل الملابس وذلك بعد أن حسم التأهل لفريقه بتسجيله ركلة الترجيح الأخيرة.




ومن المعروف أن المدافع الألماني الذي لعب سابقا لشتوتغارت الألماني وروما الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، يعتنق الديانة الإسلامية.

قدم روديغير مباراة مذهلة دفاعيا أمام السيتي ونجح كعادته بتعطيل المفتاح الهجومي الأكثر أهمية لدى "المواطنين"، المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

وحسم الريال تأهله إلى نصف النهائي بعد نهاية الوقت الأصلي لمباراة الإياب بالتعادل بهدف لمثله بين الفريقين وانتهاء مواجهة الذهاب بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.

وضرب الفريق المدريدي موعدا في نصف النهائي مع العملاق الألماني، بايرن ميونيخ، في حين سيلتقي القطب الألماني الآخر، بروسيا دورتموند مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"أرقام مقلقة"... ظاهرة تتفاقم في لبنان! 9 شاكر البرجاوي يفضح مسؤول لبناني كبير يموّل "جمعية الصهاينة"! 5 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 1
والدة "آية" تروي آخر لحظات ابنتها ورسالتها الصادمة قبل الموت! 10 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 6 مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 2
"المعلوماتية" توقف عصابة تستدرج القصر وتغتصبهم… "تيكتوكر شهير" متورّط وموقوف 11 "مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 7 الكشف عن سبب إنفجار مطعم PIZZA SECRET... و"NATGAZ" تعود إلى سياسيين! 3
رسالة "غير مباشرة" للسعودية من خامنئي 12 "كان عرسه اليوم"... تفاصيل "موجعة" لـ كارثة انفجار مطعم في بيروت و"تسجيل صوتي خطير"! 8 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر