Beirut
16°
|
Homepage
سجّل ركلة جزاء... ماكرون يستعرض مهاراته في كرة القدم! (فيديو)
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 25 نيسان 2024 - 10:36

"سبوت شوت"

يواصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون استعراض قدراته الرياضية قبل أولمبياد باريس بعد أن نفذ ركلة جزاء في مباراة خيرية لكرة القدم يوم الأربعاء.

أطلق ماكرون، الذي كان يلعب جنبًا إلى جنب مع مزيج من اللاعبين الدوليين السابقين والمتخصصين في الرعاية الصحية، تسديدته منخفضة في الزاوية السفلية بينما ظل حارس المرمى متجذرًا على خط المرمى.




ومن بين زملاء اللاعب البالغ من العمر 46 عامًا، إيدن هازارد وديدير دروجبا، بالإضافة إلى ديدييه ديشان مدرب فرنسا، حيث حقق الفريق الفوز 5-3 على فريق يضم مدرب أرسنال السابق أرسين فينغر وصامويل إيتو.

وأقيمت المباراة في باريس لجمع الأموال لصالح الأطفال في المستشفى، وكتب ماكرون على حسابه عبر منصة "إكس"، "فريقان ولكن الهدف واحد: تحسين الحياة اليومية للأطفال والمراهقين في المستشفيات".

ماكرون، الذي سجل أيضًا ركلة جزاء في مباراة خيرية عام 2021، انخرط بشكل متزايد في الرياضة في الفترة التي سبقت أولمبياد باريس.

والتقطت له صور وهو يتدرب على كيس ملاكمة الشهر الماضي، كما وعد بالسباحة في نهر السين قبل الألعاب.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الجيش" ينعى عميدًا متقاعدًا 9 إتفاقية سببت خسارة لـ قائد الجيش 5 "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية 1
وثائقٌ تكشف تورط "حزب الله" بشراء نترات انفجار مرفأ بيروت! 10 "بينهم سوري"... توقيف 5 أشخاص! 6 باسيل يكافئ الياس المر 2
"سعرنا ارخص من موقفنا"... سكاف: اقامة النازحين مقابل هجرتنا! 11 "تجهّزوا لمنخفض جوي"... إليكم طقس الأيام المقبلة 7 "هيدا سعركم وسدّوا بوزكم"... منشور "ناري" من السيد! 3
جنبلاط يزور الحريري في باريس 12 إشكال بين تجار مخدّرات يُقلق طرابلس... إليكم الرواية الحقيقية! 8 ماذا يجري بين وهّاب وجميل السيّد؟ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر