Beirut
16°
|
Homepage
47 مباراة دون هزيمة... ليفركوزن يقترب من نهائي الدوري الأوروبي
المصدر: SPOT SHOT | الجمعة 03 أيار 2024 - 8:44

"سبوت شوت"

أشار مدرب بايرن ليفركوزن تشابي ألونسو إلى أن لاعبيه متحمسون لتقديم أفضل ما لديهم بعد فوزهم بنتيجة 2-0 على روما في نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم أمس الخميس لكنهم يظلون حذرين قبل مباراة الإياب.

ومنحت أهداف فلوريان فيرتز وروبرت أندريتش بطل الدوري الألماني المتوج حديثًا الأفضلية بهدفين على روما وصيف بطل الموسم الماضي، مما أدى إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 47 مباراة في جميع المسابقات.


وقال ألونسو: "لقد قمنا بتحولات جيدة بمجرد فتح الملعب وكان لدينا مساحات كافية، وكان الالتزام والانضباط من اللاعبين رائع ولكن لا تزال هناك مباراة لنلعبها".

وأضاف، "لقد استخدمنا هذا النظام من قبل، خاصة وأن لدينا لاعبين يمكنهم اللعب في أدوار مختلفة واليوم كانت خطة اللعب واضحة تمامًا، وقدمنا ​​أداءً على مستوى عالٍ جدًا".

وتابع، "كان بإمكاننا تسجيل المزيد لكن لكي نكون منصفين، كان بإمكانهم التسجيل أيضًا، وكان من الممكن أن تكون النتيجة مختلفة بعض الشيء، لكنها عادلة بما فيه الكفاية".

فاز ليفركوزن بأول لقاء له مع روما منذ ما يقرب من 20 عامًا، منذ فوزه على فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة 3-1 على أرضه في تشرين الأوّل 2004 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ولم يحققوا أي فوز في خمس مباريات ضد روما منذ ذلك الحين.

ولفت ألونسو إلى أنَّه، "لقد كانت مباراة دقيقة، كنا أذكياء وناضجين، ولقد حصلوا على فرصهم، والتقدم أعطانا المزيد من الثقة للقيام بأمورنا في حالة الاستحواذ وعدم الاستحواذ".

ورأى أنَّ، "2-0 هي نتيجة جيدة، سنعود إلى سعداء ولكن حذرين، ما نقوم به هذا الموسم رائع لدينا لاعبون جيدون يتمتعون بمستوى عالٍ جدًا من التركيز، وأصعب شيء هو أن نكون ثابتين، لأننا لا نريد أن نتوقف، نريد أن نستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم".

ويذكر أنَّ ليفركوزن سجّل هدفا آخر في اللحظات الأخيرة ليتعادل بنتيجة 2-2 مع شتوتغارت يوم السبت مما سمح له بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
لم ينجُ من الحادث... إسرائيل "تتبرأ" من إسقاط مروحية رئيسي 9 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 10 تدخل فاعل من "القائد" 6 ساعات وضعت البلد على"كف عفريت" 2
"هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 11 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 7 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 3
مجهولون يطلقون النار على "بيت الكتائب" في الصيفي! 12 "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 8 بعد اطلاق النار على "بيت الكتائب"... الجميل يكشف تفاصيل الحادثة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر