Beirut
16°
|
Homepage
"الأمر ليس مستحيلًا"... توماس توخيل: البرنابيو من أصعب الملاعب للفوز!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 08 أيار 2024 - 15:20

"سبوت شوت"

اللعب ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو ما كان يحلم به العديد من لاعبي بايرن ميونيخ ويريد المدرب توماس توخيل من فريقه تقديم أفضل ما لديهم في البرنابيو اليوم الأربعاء.

وبعد التعادل بنتيجة 2-2 في ألمانيا الأسبوع الماضي، سيتعين على بايرن الفوز على ريال مدريد في عقر داره إذا أراد الوصول إلى النهائي في ويمبلي.


مع إنهاء باير ليفركوزن لهيمنة البايرن على الدوري الألماني التي استمرت 11 عامًا بفوزه بلقب الدوري الشهر الماضي، لم يتبق أمام بطل كأس أوروبا ست مرات سوى لقب واحد للقتال من أجله هذا الموسم.

أمضى توخيل عدة دقائق في التحدث مع لاعبيه في ملعب سانتياغو برنابيو الفارغ يوم أمس الثلاثاء، وأشار إلى أنه أخبرهم أنهم بحاجة إلى إيجاد حافز إضافي داخل أنفسهم.

وقال بالمؤتمر الصحفي في مدريد: "من المهم التواصل مع الطفل الذي بداخلك. عندما كنا صغارا كنا نلعب هذه الألعاب في الحديقة. والآن نحن هنا وهذه فرصتنا لتحقيق ذلك".

وأضاف، "أعتقد أن كلا الفريقين يجب أن يتحملا الدفاع والمعاناة عندما يمتلك خصومهم الكرة، من الصعب للغاية سرقة الكرة من ريال مدريد. كلا الفريقين قويان للغاية في الفترة الانتقالية، يصبح الأمر معقدًا للغاية، أنت بحاجة إلى الحظ، والدقة إذن كل شيء ممكن في هذه المرحلة".

وخسر بايرن أمام ريال مدريد في مباراة الذهاب، حيث سيطر الفريق الألماني لفترات طويلة دون تعريض منافسيه للضرب.

هدفان سجلهما فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد ومحاولات ليروي ساني وهاري كين تركت المواجهة على حافة الهاوية، لكن مع فوز ريال مدريد بمباراة الإياب في إسبانيا.

ويتمتع ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي بالفوز 14 مرة، بهالة في دوري أبطال أوروبا، لكن توخيل قال إن سجل الإسبان لا يحمل أي خوف على فريقه.

وقال: "بايرن أيضًا أحد أكثر الأندية نجاحًا وهيمنًا في العالم، وعلينا التزام ببذل قصارى جهدنا عندما ننزل إلى الملعب غدًا".

وتابع، "لا تتحدث عن الأساطير، فهذا من شأنه أن يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا، إنه بالفعل أحد أصعب الملاعب للفوز ولكنه ليس مستحيلا، نحن لسنا هنا للاستمتاع باللحظة".

وقد وصل بايرن إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فوزه بالمسابقة في عام 2020، بينما رفع ريال مدريد الكأس آخر مرة في عام 2022 بسلسلة مذهلة من الانتصارات على أرضه للوصول إلى النهائي.

ويسعى ريال مدريد للفوز بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا في 10 سنوات بعد أن توج بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 ​​يوم السبت.

ومع ذلك، عانى الفريق البافاري من مسيرة محلية مخيبة للآمال وسيخرج توخيل من الفريق في نهاية الموسم.

وقال مانويل نوير حارس بايرن "ريال مدريد فريق رائع لكن علينا أن نثق في أنفسنا ونساعد بعضنا البعض، لا يمكن أن نكون عالقين أو خائفين، نحتاج إلى الخروج بشيء إيجابي من الضغط".

وختم، "أمام فريق مثل ريال مدريد، الأشياء الصغيرة هي التي تهم، لا أحد يريد أن يرتكب خطأ لأن كلا الفريقين يتمتعان بقوة هجومية جيدة جدًا".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 9 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 10 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 6 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 2
جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 11 حياة رئيسي وعبداللهيان في خطر... مسؤول ايراني يكشف! 7 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 3
"صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 12 "الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 8 تبدل أميركي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر