Beirut
16°
|
Homepage
"كارثة تحكيمية"... وحكم المباراة يعتذر من بايرن ميونيخ!
المصدر: SPOT SHOT | الخميس 09 أيار 2024 - 10:52

"سبوت شوت"

شعر فريق بايرن ميونيخ بالغضب الشديد بعد قرار التسلل المتأخر ضده خلال المباراة أمام ريال مدريد مدريد يوم أمس الأربعاء والتي انتهت بنتيجة 2-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونفذ المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما كان يعتقد أنه كان سيأخذ المباراة إلى الوقت الإضافي.


ومع ذلك، كان مساعد الحكم قد أشار بالفعل إلى وجود تسلل، وأطلق الحكم صافرته قبل أن ينطلق دي ليخت، ليفوز ريال مدريد بالمباراة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

وقال مدرب بايرن توماس توخيل: "أعتقد أن الأمر واضح للغاية ولا شك أنه يتعارض مع قواعد كرة القدم الحديثة".

وقال "كارثة، كارثة مطلقة، مع الهدف الثاني لريال مدريد سمحوا بمواصلة اللعب، القاعدة الواضحة هي أن المشهد يجب أن يستمر، والخطأ الأول ارتكبه مساعد الحكم والثاني ارتكبه الحكم الرئيس".

تقدم بايرن بتسديدة ألفونسو ديفيز في منتصف الشوط الثاني لكن ريال عوض تأخره بهدفين متأخرين من خوسيلو ليحجز مكانه الأخير في النهائي أمام دورتمند.

وقال مدافع البايرن دي ليخت إن مساعد الحكم اعتذر له بعد المباراة.

وقال توخيل: "إنه أمر صعب للغاية، بالطبع نحن كرياضيين نقبل ذلك، لكنها مباراة نصف نهائية، لا يتعلق الأمر بانتهاكين من هذا القبيل للقواعد يجب على الجميع أن يكونوا في حدودهم. يجب أن يكون الحكام حاضرين أيضًا، هذا ما نتوقعه، لذا فإن الاعتذار لا يساعد".

ومرر مانويل نوير حارس بايرن الكرة في طريق خوسيلو ليدرك التعادل في الدقيقة 88 لكن توخيل لم يرغب في إلقاء اللوم على حارسه الذي كان رائعا حتى تلك اللحظة.

وتأهل ريال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في عشر سنوات وسيسعى للفوز باللقب الخامس عشر معززا رقمه القياسي عندما يواجه بروسيا دورتموند في استاد ويمبلي في الأول من حزيران.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 9 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
"هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 10 تبدل أميركي 6 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 2
حياة رئيسي وعبداللهيان في خطر... مسؤول ايراني يكشف! 11 "صعبة ومعقدة"... الحكومة الإيرانية تكشف جديد حادث رئيسي! 7 بعد اطلاق النار على "بيت الكتائب"... الجميل يكشف تفاصيل الحادثة! 3
"الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 12 لم ينجُ من الحادث... إسرائيل "تتبرأ" من إسقاط مروحية رئيسي 8 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر