Beirut
28°
|
Homepage
أرقام المباراة "مرعبة"... الرياضي يقسو على الحكمة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 15 أيار 2024 - 14:48

"سبوت شوت"

حطّم نادي الرياضي جميع التوقعات في المباراة الأولى من السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة، حيث أنهى المباراة أمام الحكمة بفارق 46 وبنتيجة 104- 58.

منذ انطلاق الربع الأوّل وحتى نهاية المباراة فكك لاعبو الرياضي دفاعات النادي الأخضر وقدّموا أداءً متوازنًا هجموميًا ودفاعيًا.


وفي نظرة على نتائج أرباع المباراة نلاحظ تفوّق كبير للأصفر الذي أبقى الحكمة دون الـ 20 نقطة في جميعها:
الربع الأوّل: الرياضي-18- الحكمة 15
الربع الثاني: الرياضي-24- الحكمة 17
الربع الثالث: الرياضي-27- الحكمة 16
الربع الرابع: الرياضي-35- الحكمة 10

سيطرة كاملة لرجال المدرب أحمد فرّان الذي أشرك جميع لاعبيه دون أي إستثناء، ليقدّم لاعبو إحتياط الرياضي أداءً رائعًا وتألّقًا كبيرًا كان أبرزهم بلال طبارة الذي سجّل في 5 دقائق و46 ثانية 8 نقاط 2 من 3 عن الرميات الثلاثية.

وتوّزع تسجيل النقاط بين جميع لاعبي النادي الأصفر وعلى رأسهم، جوناثون سيمونز مع 18 نقطة و4 Rebounds، هايك قيوغشيان 17 نقطة و4 Rebounds، ثون مايكر 13 نقطة 6 Rebounds و3 Blockshots، وائل عرقجي 13 نقطة و7 تمريرات حاسمة.

وكان لافت عدد الـ Rebounds عند فريق الرياضي الذي حقق 48 Rebounds توزعوا أبرزهم بين، 8 لـ علم الدين كيكانوفيتش، 8 لـ إسماعيل أحمد و7 للاعب علي منصور.

أما من جهة الحكمة، فلم يقدّم الفريق المستوى المطلوب، حيث لم يسجّل الأخضر سوى 9 نقاط من أصل 17 عن الرميات الحرة كما وسدّد الفريق 29 محاولة عن الرميات الثلاثية سجّل منها 5 فقط أي بنسبة 17 بالمئة.

تمّكن الرياضي الحدّ من خطورة اللاعب الأجنبي جوناثون غيبسون الذي لم يسجّل سوى 3 نقاط خلال 23 دقيقة لعب.

وكان أبرز مسجلي نادي الحكمة اللاعب الصربي نيكولا راكوسيفتش مع 22 نقطة، 12 Rebounds، وأحمد ابراهيم 13 نقطة 10 Rebounds واللاعب كلينتوني ايرلي مع 13 نقطة، 4 Rebounds.

ومن خلال النظرة الإحصائية على المباراة نلاحظ طغيان روح الفريق عند الرياضي الذي حقق 26 تمريرة حاسمة مقابل 4 فقط للحكمة، 10 Steals للرياضي أما الحكمة 4، كما وتقوّق رجال أحمد فرّان لمدّة 34 دقيقة أما الحكمة لمدّة 48 ثانية فقط.

بداية مرعبة للرياضي في افتتاح السلسلة النهائية أمام الحكمة، فهل سنشهد على صحوة "حكماوية" اليوم في غزير؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تموز يودّعنا بطقس معتدل... وتغيّرات "مفاجئة" سيشهدها الـ"Weekend"! 9 الحزب يواجه الكتيبة "الأكثر بسالة وقوة".. فرقة عربية تفدي اسرائيل بـ الأرواح وتثير الغضب في لبنان! 5 بعد أسبوع من المعاناة... ماريو رحل تاركاً غصّة في قلوب محبّيه! (صور) 1
غادرت إلى جهةٍ مجهولة... "الأمن" يعمّم صورة قاصر مفقودة 10 سابقة من نوعها... مسجد يقفل أبوابه أمام المصلّين! 6 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 2
"قضينا على 500 عنصر"... اسرائيل تستعدّ للانتقال إلى الهجوم في الشمال 11 لا تهريب للدولار إلى سوريا... ولكن ما يحصل أخطر! 7 قرارٌ من بايدن بشأن اللبنانيين في أميركا! 3
ترامب يرفض مناظرة هاريس... إليكم السبب! 12 "حوادث أمنية مقلقة"... أيادٍ خارجية تعبث بأمن منطقة لبنانية! 8 برج حمود تغلي... احتقانٌ وتشنج والخوف يسيطر على الأهالي: طابور خامس يستهدف المنطقة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر