Beirut
16°
|
Homepage
أرقام المباراة "مرعبة"... الرياضي يقسو على الحكمة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 15 أيار 2024 - 14:48

"سبوت شوت"

حطّم نادي الرياضي جميع التوقعات في المباراة الأولى من السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة، حيث أنهى المباراة أمام الحكمة بفارق 46 وبنتيجة 104- 58.

منذ انطلاق الربع الأوّل وحتى نهاية المباراة فكك لاعبو الرياضي دفاعات النادي الأخضر وقدّموا أداءً متوازنًا هجموميًا ودفاعيًا.


وفي نظرة على نتائج أرباع المباراة نلاحظ تفوّق كبير للأصفر الذي أبقى الحكمة دون الـ 20 نقطة في جميعها:
الربع الأوّل: الرياضي-18- الحكمة 15
الربع الثاني: الرياضي-24- الحكمة 17
الربع الثالث: الرياضي-27- الحكمة 16
الربع الرابع: الرياضي-35- الحكمة 10

سيطرة كاملة لرجال المدرب أحمد فرّان الذي أشرك جميع لاعبيه دون أي إستثناء، ليقدّم لاعبو إحتياط الرياضي أداءً رائعًا وتألّقًا كبيرًا كان أبرزهم بلال طبارة الذي سجّل في 5 دقائق و46 ثانية 8 نقاط 2 من 3 عن الرميات الثلاثية.

وتوّزع تسجيل النقاط بين جميع لاعبي النادي الأصفر وعلى رأسهم، جوناثون سيمونز مع 18 نقطة و4 Rebounds، هايك قيوغشيان 17 نقطة و4 Rebounds، ثون مايكر 13 نقطة 6 Rebounds و3 Blockshots، وائل عرقجي 13 نقطة و7 تمريرات حاسمة.

وكان لافت عدد الـ Rebounds عند فريق الرياضي الذي حقق 48 Rebounds توزعوا أبرزهم بين، 8 لـ علم الدين كيكانوفيتش، 8 لـ إسماعيل أحمد و7 للاعب علي منصور.

أما من جهة الحكمة، فلم يقدّم الفريق المستوى المطلوب، حيث لم يسجّل الأخضر سوى 9 نقاط من أصل 17 عن الرميات الحرة كما وسدّد الفريق 29 محاولة عن الرميات الثلاثية سجّل منها 5 فقط أي بنسبة 17 بالمئة.

تمّكن الرياضي الحدّ من خطورة اللاعب الأجنبي جوناثون غيبسون الذي لم يسجّل سوى 3 نقاط خلال 23 دقيقة لعب.

وكان أبرز مسجلي نادي الحكمة اللاعب الصربي نيكولا راكوسيفتش مع 22 نقطة، 12 Rebounds، وأحمد ابراهيم 13 نقطة 10 Rebounds واللاعب كلينتوني ايرلي مع 13 نقطة، 4 Rebounds.

ومن خلال النظرة الإحصائية على المباراة نلاحظ طغيان روح الفريق عند الرياضي الذي حقق 26 تمريرة حاسمة مقابل 4 فقط للحكمة، 10 Steals للرياضي أما الحكمة 4، كما وتقوّق رجال أحمد فرّان لمدّة 34 دقيقة أما الحكمة لمدّة 48 ثانية فقط.

بداية مرعبة للرياضي في افتتاح السلسلة النهائية أمام الحكمة، فهل سنشهد على صحوة "حكماوية" اليوم في غزير؟
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
إعتداء وتحرش داخل مدرسة يستنفر بلدة لبنانية... تفاصيل "صادمة"! 9 حادثة تثير "الحيرة" في البترون... غابي يخضع لعملية دقيقة! 5 في حادثة مؤسفة... تعرّض لإعتداء "وحشي" أمام ابنتيه! 1
أحرقوا محل مجوهرات... توقيف أحد المتورطين! 10 عملية "نظيفة" لأمن الدولة... توقيف أحد أبرز زعماء "هنغار شاتيلا"! 6 جنبلاط لأحد مناصريه: "اختفي من وجي"! (فيديو) 2
انخفاضٌ في أسعار المحروقات ! 11 بعد استئصال كليته بسبب السرطان... فنانٌ لبناني يطلب من متابعيه الدعاء! 7 مفاجأة "موجعة" إلى اللبنانيين: أسعار "صادمة" لتسجيل السيارات في لبنان.. عشوائية وسرقة (أرقام) 3
أمر وصل لحزب الله والحوثي.. خبير دولي يتحدث عن "تصعيد ما بعد عزاء رئيسي": أشهُر صعبة وحامية! 12 دعارة على اوتوستراد البترون... وكتابٌ من نهرا! 8 سبب الإنخفاض الكبير والمستمر في أسعار المحروقات! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر