Beirut
25°
|
Homepage
من بوابة سوريا... إنجاز لبناني كبير في لعبة كرة السلة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 05 حزيران 2024 - 17:48

"سبوت شوت"

فاز فريق الوحدة السوري على غريمه فريق الكرامة بنتيجة 107-101 في الوقت الإضافي من المباراة، لينهي بذلك السلسلة بنتيجة 4-0 ويتوّج بطلاً للدوري السوري للمرة الثانية على التوالي والحادية عشر في تاريخه.

وفي التفاصيل، يشارك في صفوف بطل سوريا العديد من الطاقات والمواهب اللبنانية أو الأجنبية التي مرّت وتركت بصمة ظاهرة في الدوري اللبناني.


ومن أبرز العناصر اللبنانية: المدرب مروان خليل الذي قاد العديد من الفرق اللبنانية والعربية منها، التضامن الذوق، اللويزة، المتحد طرابلس، المنامة البحريني، الشانفيل، الحشد السوري، فريق بيروت فيرست وحاليًا نادي الوحدة.

وعقب إنتهاء المباراة، أهدى خليل الفوز لجماهيره، وقال: "رغم التقلبات التي مر بها الفريق من بداية الموسم، ومشاركته في مجموعة كبيرة من البطولات، فإنه حافظ على التركيز في الفترات المهمة من الموسم، واللاعبون الأجانب قدموا ما عليهم بشكل كامل".

وأشار خليل إلى أن هذا الفوز بالنسبة له يعتبر إنجازًا كبيرًا تحقق بوجوده في النادي لموسمين متتاليين حقق فيهما بطولة الدوري.

بالإضافة إلى المدرب مروان خليل انضمَّ إلى الوحدة في الأدوار النهائية اللاعب جوي زلعوم الذي لعب لصالح فريق NSA ضمن موسم 2023-2024.

أما من ناحية اللاعبين الأجانب فقد لعب لصالح الوحدة الأميركي جميل آرتيس لاعب المريميين ديك المحدي لموسم 2023-2024 وحقق معهم نتائج لافتة.

ومن جهة أخرى، لعب إلى جانب فريق الكرامة لاعب الحكمة السابق كلينتوني ايرلي بالإضافة إلى اللاعب ديواريك سبينسر الذي لعب لصالح العديد من الأندية اللبنانية أبرزها الرياضي، الحكمة، الشانفيل والمتحد طرابلس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ضربة الجناح أثرها سلبي... وإسرائيل تسعى وراء هدف محدد في الجنوب! 9 تصفية حسابات في مجلس النواب 5 مصوّرة بدقّة عالية... اللحظات الأولى للغارة الإسرائيلية على الغبيري 1
"المدخل قد يكون مخفيًا"... رسالةٌ من الجيش الإسرائيلي إلى صحافيي لبنان! 10 البلدية نفت علاقتها...منشورات في منطقة لبنانية بتحذير صارم! 6 رسالة إسرائيلية إلى الإعلاميين المشاركين في "الجولة" داخل مستشفى الساحل 2
بعد الادعاءات الاسرائيلية.. هذا ما رصدته كاميرا "سبوت شوت" في مستشفى الساحل! 11 تحالف الدم يودي بحياة 12 درزياً إسرائيلياً 7 المرصد السوري يكشف هوية القيادي في حزب الله الذي اغتيل في المزة 3
إذا خرجوا فلا إمكانية للعودة ... بلدة جنوبية تتحدى العدوان! 12 شركة عالمية تسرّح مئات الإسرائيليين! 8 شارل أيوب يكشف مصير صفي الدين ووفيق صفا ومعلومات تفجيرية "إقليمية": وحدات الرضوان إلتحقت بالمعركة! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر