Beirut
28°
|
Homepage
من بوابة سوريا... إنجاز لبناني كبير في لعبة كرة السلة!
المصدر: SPOT SHOT | الاربعاء 05 حزيران 2024 - 17:48

"سبوت شوت"

فاز فريق الوحدة السوري على غريمه فريق الكرامة بنتيجة 107-101 في الوقت الإضافي من المباراة، لينهي بذلك السلسلة بنتيجة 4-0 ويتوّج بطلاً للدوري السوري للمرة الثانية على التوالي والحادية عشر في تاريخه.

وفي التفاصيل، يشارك في صفوف بطل سوريا العديد من الطاقات والمواهب اللبنانية أو الأجنبية التي مرّت وتركت بصمة ظاهرة في الدوري اللبناني.


ومن أبرز العناصر اللبنانية: المدرب مروان خليل الذي قاد العديد من الفرق اللبنانية والعربية منها، التضامن الذوق، اللويزة، المتحد طرابلس، المنامة البحريني، الشانفيل، الحشد السوري، فريق بيروت فيرست وحاليًا نادي الوحدة.

وعقب إنتهاء المباراة، أهدى خليل الفوز لجماهيره، وقال: "رغم التقلبات التي مر بها الفريق من بداية الموسم، ومشاركته في مجموعة كبيرة من البطولات، فإنه حافظ على التركيز في الفترات المهمة من الموسم، واللاعبون الأجانب قدموا ما عليهم بشكل كامل".

وأشار خليل إلى أن هذا الفوز بالنسبة له يعتبر إنجازًا كبيرًا تحقق بوجوده في النادي لموسمين متتاليين حقق فيهما بطولة الدوري.

بالإضافة إلى المدرب مروان خليل انضمَّ إلى الوحدة في الأدوار النهائية اللاعب جوي زلعوم الذي لعب لصالح فريق NSA ضمن موسم 2023-2024.

أما من ناحية اللاعبين الأجانب فقد لعب لصالح الوحدة الأميركي جميل آرتيس لاعب المريميين ديك المحدي لموسم 2023-2024 وحقق معهم نتائج لافتة.

ومن جهة أخرى، لعب إلى جانب فريق الكرامة لاعب الحكمة السابق كلينتوني ايرلي بالإضافة إلى اللاعب ديواريك سبينسر الذي لعب لصالح العديد من الأندية اللبنانية أبرزها الرياضي، الحكمة، الشانفيل والمتحد طرابلس.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
حادثة "مأساوية" تهزّ بلدة شمالية... قُتلت عن طريق الخطأ! 9 نتنياهو يعلنها حربا على لبنان.. جوني منير يخالف التوقعات ويرصد دخان حربي أسود وضوء أحمر أميركي! 5 "ظاهرة" دخلت على خطّ الحمرا والأشرفية... وإستنفارٌ لمكافحتها! 1
أثناء هبوطها في المطار... حريقٌ بـ طائرة ركّاب! (فيديو) 10 خطة لاجتياح لبنان من الجولان وصولا الى البقاع: طبول الحرب تُقرع مجددًا وتدميرٌ "ساحقٌ" لهذه البلدات! 6 معلومات تثير المخاوف... ماذا يُطبخ للبنان؟ 2
ارتفاع في أسعار المحروقات 11 تهجّم وإطلاق نار... إليكم ما حصل مع الجيش في طرابلس! 7 "مصلحة الأرصاد" تنفي ما يتمّ تداوله... وهذا ما كشفته عن طقس الـ Weekend! 3
للتحقيق في واقعة تحطيم باصات النقل العام... كتابٌ من مولوي الى "قوى الأمن"! 12 "لائحة التأهب"... دعوة من السفارة الألمانية في لبنان 8 مستودعات ذخائر وأسلحة للحزب في دير الأحمر وعرين المسيحيين: المطران يصفع "إبن الحرام" الإسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر