Beirut
16°
|
Homepage
"إذا لم نفز لن أكون هنا بعد الآن"... تصريحٌ "خطير" من مدرب إنجلترا
المصدر: SPOT SHOT | الثلاثاء 11 حزيران 2024 - 15:23

"سبوت شوت"

أشار جاريث ساوثجيت، المدير الفني لإنجلترا، إلى أن بطولة أوروبا في ألمانيا قد تكون فرصته الأخيرة للفوز بلقب كبير مع بلاده، بعد أن كان مسؤولاً عن الأسود الثلاثة منذ عام 2016.

قاد المدرب البالغ من العمر 53 عامًا إنجلترا إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 وقادهم أيضًا إلى المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية في عام 2019.


وارتبط ساوثجيت مدرب ميدلسبره السابق بالانضمام إلى مانشستر يونايتد لكنه قال في وقت سابق إنه يركز بشكل كامل على المنتخب الوطني. وينتهي عقده مع إنجلترا في ديسمبر.

وقال ساوثغيت لصحيفة بيلد الألمانية: "إذا لم نفز، ربما لن أكون هنا بعد الآن، ثم قد تكون هذه الفرصة الأخيرة، أعتقد أن نصف مدربي المنتخب الوطني يغادرون بعد البطولة، هذه هي طبيعة كرة القدم الدولية".

وأضاف، "أنا هنا منذ ما يقرب من ثماني سنوات، وكنا قريبين من بعضنا البعض. لذلك أعلم أنه لا يمكنك الاستمرار في الوقوف أمام الجمهور والقول: "المزيد من فضلك،" لأنه في مرحلة ما، الناس تفقد الثقة في رسالتك.

وتابع، "إذا أردنا أن نكون فريقًا رائعًا وأريد أن أكون مدربًا كبيرًا، فعليك أن تقدم أداءً جيدًا في اللحظات الكبيرة".

وتبدأ إنجلترا مشوارها في المجموعة الثالثة بمواجهة صربيا يوم الأحد، تليها مباراتان أمام الدنمارك وسلوفينيا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
قبرص تتحرّك ضد "وجود حزب الله" 9 حادث غرق جديد... ابن الـ31 عامًا ما زال مفقودًا! 5 قتل جندي لزوجته... يشعل توتراً بين جهازين! 1
جدولٌ جديد للمحروقات! 10 رجل دين مسيحي يكشف عن مخطط خطير ويُحذّر من خرق إسلامي فاضح! 6 أميركا تحذّر لبنان: هذا ما سنفعله إن لم يتراجع حزب الله 2
نصرالله يطلّ من شاشة الحدث! 11 تحت تأثير المخدرات... أب يتحرش بابنته في حاريص! 7 ظاهرة "غير شرعية" تتكاثر بشكل سريع! 3
أوروبا تتوعّد نصرالله: أي تهديد لقبرص نعتبره تهديداً ضدنا 12 دراجة نارية "تُشعل" خلافًا بين سورييْن! 8 فيديو جديد لواقعة الإعتداء على نعيم… صفعات وشهر سلاح 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر