Beirut
16°
|
Homepage
هل تفعلها شيرين؟
المصدر: نواعم | الثلاثاء 17 أيار 2016 - 16:07

اجتماعات ولقاءات مهنية عديدة تجمع بين النجمة شيرين عبد الوهاب والمنتج والملحن نصر محروس، صاحب شركة "فري ميوزك"، الذي ظهرت شيرين قبل سنوات طويلة من خلال شركته في الألبوم الذي جمعها بزميلها تامر حسني.

شيرين مشغولة بألبومها
فشيرين حالياً مشغولة بالتجهيز لألبومها، الذي من المفترض أن يكون بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز"، إلّا أنّ اجتماعاتها بنصر محروس توحي باحتمال عودتها لنصر مرّة أخرى، كما سيجمع بينهما تلحين نصر ثلاث أغنيات لشيرين، ولكن كل ما أشيع عن وجود أغنيات تجمعها بتامر حسني غير حقيقي.

تعاقد مع شركة الصباح

من جهة أخرى، هناك تعاون مقبل بين شيرين عبد الوهاب وشركة الصباح للإنتاج في عملٍ جديد، إلّا أنّ شيرين ترغب في تقديم عمل سينمائي لا درامي، على الرغم من نجاح مسلسل "طريقي"، ولكنها ترغب في الحضور بأكثر من عمل خلال الفترة الراهنة.
أما عن ترشيحها لتقديم الفوازير، بنسخةٍ جديدة، فشيرين قرّرت عدم خوض التجربة وتقديمها، خاصةً أنّ تجربة الفوازير باتت لا تقدّم جديداً بالنسبة لأي فنانة تقدم على خوضها.

اعتذرت عن "الخانكة"
من جانب آخر، اعتذرت شيرين أخيراً عن غناء تتر مسلسل "الخانكة" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، حيث رشّحت غادة شيرين لغناء التتر، وقد أجرت اتصالاً هاتفياً بها أخيراً، ولكنّ المساعي لم تصل إلى خواتيمها السعيدة، وستغنّيه الفنانة الشعبية بوسي بدلاً منها.
وكانت شيرين قد عادت أخيراً للفن، بعد إعلان الاعتزال، وأحيت حفلاً بمشاركة النجم صابر الرباعي في مصر، واستقبلها الجمهور بحفاوة شديدة، وقدّمت شيرين عدداً من الأغنيات، في الوقت الذي تستعد فيه لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان "موازين" إيقاعات العالم في دورته الخامسة عشرة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الودائع إلى المربع الأول 9 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 5 الكشف عن سبب إنفجار مطعم PIZZA SECRET... و"NATGAZ" تعود إلى سياسيين! 1
مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 10 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 6 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 2
في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! 11 طائرة مسيّرة فوق المتن؟ 7 أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة! 3
"مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 12 القرار بمواجهة "توتال" اتُخذ... التيّار يتجاوز "مقاطعة الحكومة" والثنائي يتقدم 8 "الدولة اللبنانية غنية"... كارلوس غصن قد "ينقذ اقتصاد لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر