Beirut
16°
|
Homepage
داليدا خليل تدخل القفص الذهبي
المصدر: موقع بصراحة | الاثنين 03 تشرين الأول 2016 - 16:22

اطلت الممثلة اللبنانية داليدا خليل ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” لتتحدث عن آخر اعمالها الدرامية “امير الليل” وانها ستتزوج رامي عياش خلال تصاعد الاحداث في المسلسل. وعن الانتقادات التي طالتها وعن اعمالها الفنية المقبلة.

في البداية عبرت داليدا عن سعادتها من الاصداء الايجابية التي تلقتها بعد عرض 7 حلقات من مسلسل “امير الليل”. وشكرت كل زملائها الفنانين الذين باركوا لها على دورها في العمل والذين احبوا العمل ايضاً. واضافت “خليل” ان هذا لا يعني ان ليس هناك من لم يحب المسلسل ربما رأوا ان هناك بعض الاخطاء.

وحول النظارات التي ارتداها كل من رامي عياش وبيتر سمعان وبياريت قطريب والتي لا تعود الى حقبة 1940، اشارت داليدا اننا نعيش في العام 2016 ولا يمكن ان نستعمل كل الادوات التي تعود الى حقبة 1940. وشكرت الله ان فريق العمل استطاع ان يقدم افضل ما عنده. وتمنت على المشاهد ان يقدر هذا الموضوع ويقدر جهد كل من شارك في العمل.


وهل كان من الصعب ان تقف داليدا خليل امام نجم غنائي كرامي عياش لاول مرة او الاصعب وقوف رامي يعاش امام ممثلة محترفة كداليدا خليل، اشارت داليدا انها لا يمكن ان تنكر رهبة البوب ستار رامي عياش فمنذ اللحظة الاولى لمعرفتها باسم بطل العمل احست برهبة . وكشفت ان عند بداية التصوير شعرت بتوتر ولكن لاحقاً انسجمت معه كثيراً في التصوير.

وهل سنشهد على علاقة حب بينها وبين رامي خلال تصاعد احداث المسلسل، اشارت داليدا ان قصتها مع رامي ستكون “كتير سبيسيال” لأن فيها تمرد وخيانة وانتقام.

وعن وجود تحدٍ كبير خاصة مع وجود اسماء ممثلات مهمات جداً في المسلسل، اكدت “خليل” انها محظوظة بالمشاركة في “امير الليل” وان كل ممثلة لها دورها وبمحله. واكدت ان هناك منافسة بين كل افراد فريق العمل على انجاح المسلسل. واضافت انها كانت تنتظر فرصتها مع الكاتبة منى طايع وتمنت ان يحب المشاهد شخصيتها في العمل.

وعن الانتقاد الذي تعرضت له بعد المشهد الذي جمعها مع شقيقتها في المسلسل حين كانت تنزف وكانت ردة فعل داليدا خليل اقل من عادية وغير منطقية امام هذا المشهد المؤثر حين قالت” قوليلي شو بعمل!!” قالت داليدا انها التزمت بكامل النص ولا يمر مشهد على الهواء الا برضى منى طايع وبرضى المخرج.

وكشفت ان شخصيتها ستتغير مع تصاعد الاحداث وتنضج اكثر خاصة بعد زواجها من رامي عياش.

وهل هناك طلاق مع شركة مروى غروب، نفت داليدا ذلك ووجهت تحية الى صاحب الشركة المنتج مروان حداد واعتبرته من اكثر الاشخاص الذين تحبهم وتحترمهم وهو رائع.

وعن انقطاع الاعمال بينهما، اكدت داليدا ان بالوقت الحالي لا يجمعها عمل وربما يحصل ذلك في المستقبل ولا مهرب من الموضوع.

وختمت داليدا حديثها مع “هاشم” كاشفة انها ستبدأ تصوير مسلسلها الجديد بعد 10 ايام ويحمل عنوان “سكت الورق” من كتابة مروان نجار. ومن انتاج واخراج نديم مهنا ومن بطولة خالد القيش.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
"الأمن" يكشف عن وجود كيانات اقتصادية يديرها سوريون مخالفون (صور) 9 "هبوطٌ صعب"... مروحية الرئيس الإيراني تتعرض لحادث! 5 قبل سقوطها بدقائق... فيديو من داخل مروحية رئيسي! 1
"لن نكون مكسر عصا"... بلدية الغبيري تستنكر! 10 رداً على كلام نصرالله بشأن النازحين... جنبلاط: كلام مرفوض 6 بعد حادثة الرئيس الايراني... اولُ تعليق رسمي! 2
نفّذ أكثر من 70 عملية سرقة سيارة من مختلف المناطق! 11 حياة رئيسي وعبداللهيان في خطر... مسؤول ايراني يكشف! 7 فيديو يوثق عملية البحث عن طائرة الرئيس الايراني! 3
جريمة تزلزل القلوب... شاب عراقي يُفرغ 3 رصاصات بصدر شقيقته 12 اثناء ممارسته هواية المشي... سقط في وادي يحشوش! 8 تبدل أميركي 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر