Beirut
16°
|
Homepage
خدمة مرحبا من هيلتون .. مصممة خصيصا للمسافرين من الشرق الأوسط
المصدر: Bwabtk.com | السبت 22 نيسان 2017 - 11:50

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية للفنادق والمنتجعات عن تقديم تجربة استثنائية للترحيب بضيوفها القادمين من الشرق الأوسط هذا الصيف عبر مضاعفه عدد فنادقها المشاركة في خدمة مرحبا من هيلتون.

وقد أعدت هيلتون برنامج “مرحبا” لتقديم تجربة مصممة خصيصا لخدمة ضيوفها من المنطقة وضمان مراعاة احتياجاتهم الثقافية على أكمل وجه أثناء فترة إقامتهم.

وتقدم الخدمة تجربة ستشعرهم كما لو أنهم في الوطن، من خلال توفير مكتب الاستقبال الناطق بالعربية، وسجادة الصلاة في الغرفة عند الطلب، وخدمة القهوة العربية اليومية، وأطباق الإفطار الشرق أوسطي، ومجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية والصحف العربية، والأطعمة الحلال المتاحة عند الطلب.


وتشارك مجموعة مختارة من فنادق هيلتون في جميع أنحاء أوروبا في برنامج “مرحبا” بما في ذلك هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر، هيلتون فيينا، هيلتون مولينو ستاكي، هيلتون ميونخ بارك، هيلتون باكو، هيلتون إفيان ليس بينز، والفندق الفاخر كونراد الجارف.

في هذا السياق قال أندرياس لاكنر الرئيس الإقليمي لإدارة العلامات التجارية لدى هيلتون: “مع مبادرة مرحبا سنقدم للمسافرين من الشرق الأوسط إقامة لن تنسى في الخارج، وقد قمنا بمضاعفة عدد الفنادق التي تقدم الخدمة هذا العام، ليتمكن ضيوفنا من البقاء في أحد فنادقنا المشاركة والوثوق بحصولهم على رعاية خاصة كما لو أنهم في الوطن”.

وتأتي هذه الخطوة استجابة للإقبال المتزايد من الشرق الأوسط الذي يعتبر أسرع أسواق السفر نموا في العالم، حيث من المتوقع أن تستقبل ألمانيا وحدها 3.6 مليون زائر من دول مجلس التعاون الخليجي سنويا بحلول عام 2030.

ومن المتوقع أن ينمو سوق السفر الخارج من منطقة الشرق الأوسط بشكل كبير خلال العقد القادم، مع ارتفاع إنفاق مواطني دول الخليج في الخارج بنسبة 54% بحلول عام 2018 ليصل إجمالي الإنفاق إلى أكثر من 100 مليار دولار، وتؤمن هيلتون بأهمية تلبية احتياجات الضيوف الثقافية الفريدة عند السفر إلى الخارج.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
تحذيرٌ "عاجل" من اليوم "الحارق" المُرتقب... وهؤلاء عرضة للخطر! 9 صدمةٌ بين الأهالي... بلدة لبنانية تستفيق على مأساة! (صورة) 5 يخضع منذ الصباح للتحقيق... والتهمة صادمة! 1
اسرائيل تحضّر لـ "اقتحام برّي" في الجنوب والجولان! 10 هذا ما يحصل متنياً 6 "رسائل خطيرة على الهواتف"... وتحذير جدّي إلى المواطنين! 2
أسعارٌ جديدة للمحروقات! 11 بعد فصل طالبة لبنانية من جامعة أميركية... دعوةٌ من إعلامي لبناني! (فيديو) 7 "إجتياح من نوع آخر" لمدينة لبنانية! 3
ممارسات إسرائيلية تشكّل تهديداً لمطار بيروت! 12 المهندس "أبو علي" ضحيّة جديدة للإعتداءات الإسرائيلية! 8 "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر