Beirut
16°
|
Homepage
عشر أسباب رائعة لزيارة إيطاليا اليوم!
المصدر: CNN | الاثنين 05 حزيران 2017 - 11:56

إنها أرض الحياة الهنيئة، حيث الاسترخاء وعدم فعل أي شيء هو فنّ بحد ذاته، وحيث يعيش الماضي والحاضر في آن معاً.

هي إيطالياً، حيث ستجد المنظر والنكهة والرائحة والموسيقى التي تعجبك، مهما كنت صعب الإرضاء.
بلدة سيفيتا دي باغنوريجيو أُسست هذه البلدة منذ 2500 عاماً، وتقع على سطح مرتفع صخري يطل على نهر التيبر في قلب شبه جزيرة إيطاليا.
فلورنسا مدينة فلورنسا الجميلة هي عاصمة قطاع توسكانا الإيطالي ومكان ولادة عصر النهضة الأوروبي. وتعتبر كاتدرائية فلورنسا أبرز معالم المدينة، إلى جانب غاليري أوفيزي، وجسر بونة فكيو.
جسر بونة فكيو يعني مصطلح بونة فكيو الجسر القديم، ويُعرف بالمتاجر المختلفة الممتدة على طوله.
كاتدئاية ميلانو تعتبر هذه الكاتدئاية في مدينة ميلانو أكبر كنائس إيطاليا، واستغرق بناؤها ستين عاماً.
مدينة باليرمو باليرمو هي عاصمة جزيرة صقلية، وهي مشهورة بالثقافة والهندسة المعمارية والمطبخ الشهي. وتتميز الجزيرة بأمثلة الحضارات الأوروبية والعربية.
نافورة تريفي بحسب المعتقد السائد، رمي قطعة معدنية فوق الكتف باتجاه بركة نافورة تريفي يعني عودة الشخص الأكيدة إلى روما. ويُرمي ما يساوي ثلاثة آلاف يورو تقريباً في البركة يومياً.
مقاطعة توسكانا تُعرف هذه المنطقة الإيطالية بقُراها الجميلة ومطبخا ونبيذها اللذيذين، كما أنها حيث يقع برج "بيزا" المائل. ولتوسكانا شاطئها الجميل وجزها أيضاً.
جزيرة كابري هذه الجزيرة الواقعة جنوبي نابولي هي إحدى أجمل وجهات البحر المتوسط، وهي الوجهة المفضلة لكثير من مشاهير هوليود، الذين يستمتعون في مقاهيها ومتاجرها الأنيقة.
مدينة تريفيزو تقع هذه المدينة الجملة في إقليم فينيتو، وتمتاز بالقنوات والجدران القديمة والكنائس.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر