Beirut
16°
|
Homepage
نهاية مأساوية لطفل سوري "يتسوّل طعامه" في رمضان
المصدر: العربية | الاثنين 12 حزيران 2017 - 8:09

في تطور جديد لحالات الفلتان الأمني وانتشار جرائم القتل التي تضرب المناطق التي يسيطر عليها نظام الأسد، قام مجهولون بإطلاق النار على طفل "يتسوّل طعامه"، في حي "الموكامبو" التابع لمدينة حلب السورية، ليل الأحد الاثنين.

وذكر أكثر من مصدر إعلامي أن قاتل الطفل تابع للجان الشعبية. وهي تسمية للمسلحين الذين يعملون تحت قيادة جيش الأسد، ويتوزعون في الأمكنة التي يسيطر عليها.

وجاء في صفحات فيسبوكية وإعلامية مختلفة، أن قاتل الطفل فرّ بسيارته بعد أن قام بإطلاق النار عليه، وأن السيارة عبرت من أمام نقاط أمنية تابعة للنظام، تبعاً لما قالته إعلامية تعمل في فضائية موالية لنظام الأسد.


وجاء على موقع إلكتروني يدعى "قناة شامنا" أن قاتل الطفل من اللجان الشعبية، حيث قام الطفل بالاقتراب من العنصر محاولاً "تسول" الطعام منه، فقام العنصر السالف بفتح النار على الطفل، ثم الهرب بسيارة لا تحمل لوحة.

واتفقت جميع المصادر على أن قاتل الطفل من اللجان الشعبية.

وذكرت صفحات مختلفة أن الطفل بقي فترة ممدداً على الأرض بعد تعرّضه لإطلاق نار وإصابته في الجمجمة، دون أن يجرؤ أحد على حمله وإسعافه، حتى قام لاعب كرة قدم في نادي الاتحاد الحلبي بنقله إلى المستشفى، لإنقاذه، ثم الإعلان عن وفاته هناك. وقالت المصادر إن اللاعب الذي حاول إنقاذ الطفل هو حازم محيميد.

انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
إهتمام قطري بآل الحريري 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 2
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 11 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 7 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر