Beirut
16°
|
Homepage
شركة ناشئة تبيع دم المراهقين.. والسبب؟
المصدر: رائد | الاثنين 12 حزيران 2017 - 12:26

تصدرت شركة Ambrosia LLC الأخبار في 2012 حين أعلنت احدى الشركات اهتمامها بنشاط الشركة القائم على شراء دماء المراهقين واستخدامها في أبحاث لإطالة العمر.

وعادت الشركة مؤخرا لتتصدر الأخبار من جديد بعدما تحدث مديرها ومؤسسها جيسي كارمازيان في مؤتمر code السنوي لعام 2017، حيث أعلن، وفقا لشبكة CNBC، عن أنه يستعد بالفعل لبيع البلازما لثمانية من المشترين مقابل 8 آلاف دولار للشخص.

هذا وتخطط الشركة لسحب الدم من شباب لا يتجاوز سنهم الخمسة وعشرين عاما ونقله لأشخاص لا يقل سنهم عن ال35 بل وطبقا للشركة فإن معظمهم قد تجاوز عمر التقاعد.


وطبقا لأبحاث إطالة العمر ومحاربة التقدم في السن التي تمت على الفئران وقليل من البشر، فإن دم المراهقين قد يساعد في عكس عملية التقدم في السن إذا تم نقله للشيوخ.

وفي تصريحات أدلى بها في المؤتمر، شدد كارمازين على أن عملية نقل الدماء تهدف لإبطاء التقدم في السن ومحاربة أعراضه، وليس العيش للأبد لأنه أمر مستحيل، ولكن هذا لا يفسر السعر المرتفع الذي سيقوم زبائنه الأثرياء في دفعه مقابل دم المرهقين.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
باسيل يدير ميشال عون 9 جنرال كبير يعلن عن أيام 10 مرعبة: رفح وثم "الطوفان 2" ومحاصرة حزب الله! 5 دير الأحمر اتخذت قرارها بشأن السوريين… المهلة حُدّدت وهذا ما سيحصل غداً! 1
"قلق وخوف" في طرابلس... على المسؤولين التحرّك فورًا! 10 مقتل رجل أعمال في مصر يثير الشكوك! 6 سحب العناصر "أنجز" 2
بينهم سوريَّين... الجيش يوقف 6 أشخاص! 11 من جديد... راصد الزلازل الهولندي يثير الجدل بمنشور عن "العرب" 7 فضيحة "مدوّية" هزّت لبنان... انتبهوا لأطفالكم! 3
جديدُ قضية "عصابة التيكتوكرز"... بلاغ بحث وتحر ومذكرة إحضار بحق متورّط! 12 "حدثٌ عظيمٌ"... جنبلاط يتحدّث عن "يوم النصر"! 8 ترسانة صدام حسين بيد القوات: سياسي يكشف ما قاله مسؤول أميركي لجعجع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر