Beirut
16°
|
Homepage
بالصور والأسعار.. منازل مشاهير هوليوود
المصدر: الأناضول | الخميس 06 تموز 2017 - 12:09

هل تساءلت يوما عن الحياة الخاصة بالنجوم والمشاهير؟ وهل فكرت فيما ينفقون ثرواتهم الباهظة؟ قد يكون اختيار المنزل الفخم على قائمة ٔاولويات ٔاي ثري في العالم، ولكن مشاهير هوليوود تحديدا لا يهتمون بالسعر بقدر اهتمامهم بالأناقة والمظهر الخارجي والداخلي للمنزل.

ونشر موقع "لولوت" الأجنبي مجموعة من منازل المشاهير التي يصل ثمن ٔاقل منزل فيها إلى ٔاكثر ما يجنيه الموظف الأمريكي طوال حياته من ٔاموال، ومن بين المشاهير الذين يعيشون يحرصون على اختيار منازلهم بعناية:

1- جينيفر لوبيز يقع منزل الممثلة الأمريكية "جينيفر لوبيز" في هامبتونز بمدينة نيويورك الأمريكية، ويصل سعره حاليا إلى ٔاكثر من 10 مليون دولارا ٔامريكيا.



2- جينيفر انستون

الممثلة الأمريكية جينيفر ٔانستون تعيش في منزل بمدينة بيفرلي هيلز، وتخطط حاليا لبيعه بـ15 مليون دولارا ٔامريكيا.

3- تايلور سويفت تعيش المغنية الأمريكية الشابة "تايلور سويفت" في منزل بولاية رود آيلاند الأمريكية، وكلفها شراءه 17 مليون دولار ٔامريكيا.

4- جيزيل بوندشين وتوم برادي عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين وزوجها توم برادي، لاعب كرة القدم الأمريكي، يعيشان في منزل فخم بلوس ٔانجلوس يصل سعره إلى 20 مليون دولارا ٔامريكيا.

5- ريهانا المغنية الأمريكية ريهانا تعيش في منزل بلوس ٔانجلوس يصل سعره إلى 21 مليون دولارا ٔامريكيا.

6- كيم كارداشيان وكاني ويست تعيش نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية "كيم كارداشيان" وزوجها مغني البوب الشهير "كاني ويست" في مدينة بيل آير بولاية كنساس الأمريكية، وكلفهما المنزل 21.5 مليون دولارا ٔامريكيا.

7- ويل سميث يعيش الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث في قصر بمدينة كالاباساس بولاية لوس ٔانجلوس، وعرضاه مؤخرا للبيع بـ42 مليون دولارا ٔامريكيا.

8- ريان سيكريست اشترى المذيع الأمريكي ريان سيكريست مؤخرا منزل المذيعة والممثلة الأمريكية ٔالين دي جينيريس في مدينة بيفرلي هيلز بـ49 مليون دولارا ٔامريكيا.

9- تايجر وودز ٔاسطورة الجولف الأمريكي تايجر وودز يعيش في منزلا عظيما بولاية فلوريدا يصل سعره إلى 60 مليون دولارا ٔامريكيا.

10- انجلينا جولي وبراد بيت
تعيش نجمة هوليوود ٔانجلينا جولي وزوجها الممثل الأمريكي الشهير براد بيت في قصر رائع بجنوب فرنسا يتكون من 35 غرفة، ويصل ثمنه إلى 60 مليون دولارا ٔامريكيا.

11- اوبرا وينفري
لا شك ٔان الممثلة الأمريكية ٔاوبرا وينفري ٔاحد المشاهير الأغنياء في ٔامريكا، وهي تعيش في منزل بمدينة مونتيسيتو في كاليفورنيا يصل سعره إلى 85 مليون دولارا ٔامريكيا.

12-دونالد ترامب
جاء رجل الأعمال الأمريكي "دونالد ترامب" في المركز الأول بقائمة منازل المشاهير الأغلى في ٔامريكا، وفقا لما ذكره "لولوت"، حيث إنه يعيش في منزل بمدينة "بالم بيتش" بولاية فلوريدا، ويصل سعره إلى 125 مليون دولارا ٔامريكيا.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر