Beirut
16°
|
Homepage
دبوسي:الانتخابات في 12آب المقبل
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الجمعة 14 تموز 2017 - 14:42

حض رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي خلال إنعقاد مجلس إدارة نقابة معلمي وتجار الخضار والفاكهة في الشمال، رئيسا وأعضاء "ضرورة الإسراع في التوافق والتفاهم على تحديد المواعيد الملائمة لإجراء الإنتخابات الإدارية على صعيد النقابة، وذلك في حضور ممثل عن دائرة العمل في طرابلس مرعب شديد وغالبية أعضاء مجلس الادارة.

وكان الإجتماع تمحور حول بند وحيد "إجراء انتخابات عامة لمجلس النقابة" بعدما تبدلت الظروف الموضوعية التي حالت دون إجرائها.

وبعد تداول ونقاش مستفيض قرر المجتمعون برئاسة النقيب منيب معرباني تحديد يوم السبت الواقع فيه 12آب 2017 موعدا لإجراء انتخابات عامة للمجلس التنفيذي في مقر النقابة ابتداء من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية.


وفي حال لم يكتمل النصاب، تؤجل الإنتخابات إلى دورة ثانية بعد أسبوع وفي نفس المكان والتوقيت أي نهار السبت الواقع فيه 19 آب 2017، ويكون النصاب القانوني بمن حضر وحسب الأصول المتبعة قانونا.

والى من يرغب بالترشيح، أن يتقدم بطلب ترشيحه مرفقا بصورة عن هويته وسجل عدلي لا يزيد تاريخه عن مدة شهر من تقديمه، في مركز النقابة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء بحيث يقفل باب الترشيح قبل ثلاثة أيام من تاريخ الإنتخاب وتنظم لوائح الشطب وترسل إلى وزارة العمل وفق الأصول بالإستناد إلى سجل المنتسبين رسميا.

كما تقرر إصدار بيان والدعوة إلى الإنتخابات تنشر في جريدتين محليتين ويلصق على باب النقابة. ولما لم يعد هناك أي موضوع للمناقشة، قرر المجتمعون التوقيع على محضر الجلسة ورفع ها وإبقاء الإجتماعات مفتوحة حتى إجراء الإنتخابات ومتابعة أي جديد.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر