Beirut
16°
|
Homepage
كرامي: سنخوض الانتخابات دعما وتحالفا وترشيحا
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الثلاثاء 18 تموز 2017 - 10:40

رعى الوزير السابق فيصل كرامي مصالحة عائلية على اثر الاشكال الذي حصل بين الشرطي في بلدية الميناء سعيد الحمصي والشاب شادي الشريف في الميناء، وذلك في مطعم منارة الميناء على الكورنيش البحري.

وكانت كلمة الختام، لراعي المصالحة فيصل كرامي، فقال: "اجتماعنا اليوم عنوانه مصالحة، وهي مصالحة كريمة والصلح دائما خير، والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، وباللهجة العامية يقال "قدر ولطف"، وكان من الممكن لا سمح ان تتطور هذه الحادثة الى فتنة، لكن بفعل وعي الطرفين آل الحمصي الكرام وآل الشريف الاعزاء تمت هذه المصالحة".

وقال :" اعود الى النقطة الاولى ألا وهي الانماء، لانه حتى هذه اللحظة لا توجد خطة واضحة للانماء في طرابلس، وما سمعناه خلال شهر رمضان المبارك حول رؤية رئيس الحكومة سعد الحريري الاقتصادية لطرابلس عندما وعد الطرابلسيون بانهم سيقومون باعمار مدينة حلب فور الانتهاء من المعارك فيها".


واشار الى ان "اذا كانت هذه الخطة الاقتصادية لطرابلس فـ "على الدنيا السلام"، الغريب اننا غير قادرين على اعمار باب التبانة ويريدون منا اعمار حلب, الوضع الاقتصادي يا اخوان لم يعد يحتمل وعلينا وضع ايادينا وتشابكها بعضنا مع بعض لوضع حد لهذا الوضع والخروج منه باذن الله".

وتحدث عن الانتخابات والتحالفات، فقال: "الكلام كثير عن الانتخابات الفرعية، وهناك كلام عن اجراء هذه الانتخابات في ايلول، لكنني شخصيا استبعد حدوثها، وكل السياسيين والمطلعين يقولون عن اجرائها في ايلول".

تابع "على كل حال سواء كانت الانتخابات في ايلول او ايار المقبل فنحن نعلن من هنا من مدينة الميناء اننا سنخوض الانتخابات دعما وتحالفا وترشيحا وسيكون لنا لوائح وسندعم لوائح، وان شاء الله سنكون على قدر آمال الناس الذين فقدوا الامل بكل السياسين وبكل الطبقة السياسية، لكننا سنتقدم ببرنامج واضح لمصلحة المدينة وعلى اساسه نخوض الانتخابات".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
الودائع إلى المربع الأول 9 فيديو يحسم الجدل.. هكذا وقع الانفجار في PIZZA SECRET 5 الكشف عن سبب إنفجار مطعم PIZZA SECRET... و"NATGAZ" تعود إلى سياسيين! 1
مشهد مخيف في جونية و"الضحية" تنتقم بعد سنوات… جولة ميدانية تكشف التفاصيل! 10 تهديدٌ بالقتل في عرمون… والهدف "بيروتي" 6 تسجيل صوتي "خطير" لأحد موظفي مطعم "بيتزا سيكرت" السابقين! 2
في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! 11 طائرة مسيّرة فوق المتن؟ 7 أعداد السوريين المغادرين لبنان تتزايد... تحذيرٌ من منظمة الهجرة! 3
"مروى" مفقودة... هل منكم مَن يعرف عنها شيئًا؟ 12 القرار بمواجهة "توتال" اتُخذ... التيّار يتجاوز "مقاطعة الحكومة" والثنائي يتقدم 8 "الدولة اللبنانية غنية"... كارلوس غصن قد "ينقذ اقتصاد لبنان"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر