Beirut
16°
|
Homepage
هذا ما اعترف به الرأس المدبر للعصابة..
المصدر: الأناضول | الجمعة 20 تشرين الأول 2017 - 9:11

صـــــدر عــــن المديريــــة العامــــة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامـة البــــــلاغ التالـــــي:

في إطار المتابعة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، لملاحقة وتوقيف أخطر أفراد عصابات سرقة السيارات، وبعد أن كانت أوقفت الشعبة المذكورة في تواريخٍ سابقة، خمسة أشخاص اعترفوا بتشكيلهم عصابة يترأسها ويشغّلها المدعو: أ. أ. (مواليد عام 1974، لبناني).

تمكنت الشعبة بتاريخ 13/10/2017، ومن خلال عمليات رصد ومتابعة دقيقة، من تحديد مكان تواجد الرأس المدبّر : أ. أ. المذكور، وتوقيفه في محلة الشراونة – بعلبك.
ضُبط بحوزته مسدس حربي نوع "هريستال" عيار /9/ ملم. ودرّاجة آلية مسروقة، وقِناع وقُفّازين، وسكين متعدّدة الاستخدام، تُستعمل في سرقة السيارات.


بالتحقيق معه، اعترف بقيامه بالعديد من عمليات سرقة السيارات من أنواع محدّدة: "تويوتا FJ CRUISER " ، "كيا سبورتيتج"، "تويوتا راف4"، "هوندا CRV" وذلك من مناطق مختلفة من محافظتي جبل لبنان وبيروت.

إضافةً إلى اعترافه بالتخطيط لقيامه بعملية سلب بقوة السلاح في محلّة الدورة، وذلك خلال عملية نقل أموال عائدة لإحدى شركات الصيرفة.

كما أوقفت شعبة المعلومات، بتاريخ 17/10/2017 المدعو: ح. ح. (مواليد عام 1974، لبناني) الذي اعترف بتزويده أ. أ. وأفراد العصابة، معلومات حول أوقات وتواريخ نقل الأموال من قبل موظفي شركة الصيرفة والمسلك المتّبع من قبل سيارة نقل الأموال.

أودع الموقوف الأول مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية، والثاني مفرزة الجديدة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معهما، بناءً على إشارة القضاء المختص.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر