Beirut
16°
|
Homepage
بالصور.. في عكار: ابن العشر سنوات مقتولًا
ياسمين بو دياب | المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 30 تشرين الأول 2017 - 13:00

"ليبانون ديبايت" - ياسمين بودياب

رغبة ابن السنوات العشر في تناول "منقوشة" صباح يوم أمس الاحد، تحولت الى كابوس أحاط بعائلة "الخالدي" في عكار. فشهية "مهند" في تناول "منقوشة" صباحية، أفقدت عائلته وجميع المقربين منه لذة الحياة.

بضع دقائق كانت كفيلة باختفاء الطفل "مهند حسن الخالدي"، من سكان "العبدة"، منطقة تل الزراعة في عكار، بعد أن باءت كل الجهود لايجاده بالفشل.


وفي التفاصيل، حسب ما يروي أحد أقرباء "مهند" لـ"ليبانون ديبايت"، ان ابن العشر سنوات طلب من والده أخذه الى احد الافران في المنطقة لشراء "منقوشة"، فما كان من والده الا ان طلب منه انتظاره قليلا، ليخرجا سويا.

راح الطفل ينتظر والده أمام منزلهم، الذي يقع على الاوتوستراد، بالقرب من "أرض مشاع"، يحيطه "سد" لري المياه"، حسب ما وصف الراوي لموقعنا، مضيفا "الا انه وبعد 10 دقائق، خرج الوالد مستعدًا لأخذ ولده الى الفرن، فلم يجد ابنه".

وتابع "للوهلة الاولى، ظن الوالد ان ابنه ذهب ليلعب مع احد اصدقائه في محيط بيته، فراح يجول المنطقة ويسأل كل من يمر أمامه عن ابنه، لكن دون جدوى".

لم تستوعب العائلة في بادئ الأمر ما يحصل، ظنًا منها انه مجرد كابوس وستستفيق منه، الا ان الأمر بات أكثر رعبا عندما بدأ الظلام الحالك يخيم على المنطقة، وابنها لم يعد الى منزله بعد، عندها سيطر الذعر على ذوي الطفل واقربائه وبدأت عملية البحث عنه. قامت العائلة بإبلاغ القوى الامنية بالأمر، التي وصلت بعد بضع ساعات الى المحلة، برفقة الكلاب البوليسية، وبدأت تجول "ارض المشاع" في المنطقة لكن دون جدوى، فلم يتبين أي أثر للطفل مهند.

واشار عمّ الطفل الى انها المرة الاولى التي يخرج فيها مهند دون احد افراد عائلته، مؤكدا لـ"ليبانون ديبايت" انه من عائلة مترابطة ومحبة، مستبعدا فكرة أن يكون مهند قد هرب عمدا من المنزل.

وبعد ساعات من البحث، أكد عم الطفل في اتصال مع "ليبانون ديبايت" أنه عُثر، ظهر اليوم، على ابن أخيه مقتولًا خنقًا في "خزان" للمياه، خلف مدرسة "تل الزراعة الرسمية المختلطة" وهي المدرسة التي كان الطفل يتابع دراسته فيها. وتعرفت القوى الامنية على القاتل من خلال كاميرات المراقبة التابعة للمدرسة، وهي تعمل الآن على ملاحقته لالقاء القبض عليه.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر