Beirut
16°
|
Homepage
الخارجية الأميركية تعلق على فيديو محرج للأسد مع بوتين
المصدر: euronews | الثلاثاء 12 كانون الأول 2017 - 16:58

بعد ما تعرض الرئيس السوري بشار الأسد إلى موقف وصفته وسائل الإعلام بالمحرج إثر منع ضابط روسي له للحاق الرئيس الروسي فلاديمير بويتن أثناء زيارة الأخير إلى قاعدة حميميم الجوية الروسية في سوريا، وصف مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي لاقى رواجا هائلا على الشبكة العنكبوتية بالفيديو المذل.

فريق التواصل الالكتروني الخاص بوزراة الخارجية الأميركية نشر تغريدة للتعليق على الموقف مستنكرا ما حدث من فريق الرئيس الروسي الذي من المفترض أن يكون هو الزائر للأراضي السورية التي لاتزال تحت رئاسة الأسد وجاء في التغريدة الأميركية أن هذا هو ثمن البقاء في السلطة.

و تداول أمس الاثنين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر ضابطاً روسياً يطلب من الأسد عدم اللحاق ببوتين عبر شده من ذراعه، أثناء توجه الأخير نحو المنصة ليلقي كلمة أمام القوات الروسية في القاعدة.




تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الحادثة الأليمة... أول تعليق لوزير الإتصالات! 9 بخاري يقاطع السنّة 5 عطلة رسمية بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير"! 1
خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! 10 باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! 6 "علاقة حميمية" تثير البلبلة في بلدة جنوبية! 2
إقفال وإنذارات... مكافحة فوضى النزوح بدأت! 11 فيديو لمجموعة شبان أشعل الرصاص في عكار! 7 "حذار اللعب بالدين"... بيانٌ من الإفتاء الجعفري بشأن "شادن فقيه"! 3
انخفاضُ في أسعار المحروقات! 12 إجتياح رفح: قطع الإتصال فوق الأرض وتحتها 8 بنك أهداف قوي... و30 ألف قتيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر