Beirut
16°
|
Homepage
أوّل جهاز في العالم يجمع 4 كاميرات و شاشة عرض كاملة: هواوي Mate 10 Lite
المصدر: الأناضول | الخميس 28 كانون الأول 2017 - 10:02

بيروت، 26 كانون الأوّل، 2017: هواوي، الشركة التي لا تنام تطلق أحدث أجهزتها الخلويّة، هواوي Mate 10 Lite. أول هاتف يحتوي على 4 كاميرات، شاشة عرض كاملة، وتصميم عصري يعبر عن أسلوب حامله، وبطارية هواوي الشهيرة التي تدوم طويلاً؛ باختصار، هذا الهاتف يقدم لك تجربة لا مثيل لها. يمكنك الإستفادة من الطلب المسبق لهاتف هواوي Mate 10 Lite الأن بسعر 289 دولار أميركي، إذ سيصبح متوفر في الأسواق اللبنانية ابتدأً من 8 كانون الثاني. ٳذا كنت تبحث عن هاتف ذكي للقيام بكل المهام التي تطلبونها منه، ٳليكم 6 أسباب لاقتناء هاتف هواوي مايت 10 لايت الجديد!

لا حاجة بعد الآن للتلفاز أو للحاسوب المحمول لمشاهدة أفلامكم وصوركم المفضلة! يمكنكم الآن التمتّع بقراءة مجلاتكم المفضلة على الانترنت ومشاهدة آخر المسلسلات وممارسة الألعاب علماً بأن هاتف هواوي مايت 10 لايت يمنحكم تجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشته الكاملة FullView بقياس 5.9 بوصة.

مع هاتف هواوي مايت 10 لايت، ستحصدون الكثير من الـ"لايك"، فهذا الهاتف هو الأول من نوعه في العالم المزوّد بـ4 كاميرات: 2 أماميتان و2 خلفيتان؛ تتميّز الكاميراتان الأماميتان بعدسة 13 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل. تركز عدسة الكاميرا 13 ميجابكسل بفتحة وسعها f/2.0 على التقاط التفاصيل والألوان لتمنحكم صوراً مدهشة مع تأثير بوكيه جميل.


أما العدسة 2 ميجابكسل فهي مدعومة بخوارزمية تأثير عمق الميدان لتجعل صوركم أكثر دقة مع حواف واضحة وألوان حيوية وخلفية مموهة. علاوة على ذلك، يقدّم الهاتف درجة سطوع من المستوى الثاني لضبط السطوع تلقائياً وفقاً للطروف البيئية لالتقاط صور مفعمة بالألوان ومشرقة. وحتى من دون مكياج، ستكون سيلفي الفتيات رائعة مثل سيلفي النجمات! مع هواوي مايت 10 لايت، لا حاجة لأن تكونوا مصورين محترفين ٳذ يمكنكم التقاط صور جميلة للأماكن التي تزورونها والرحلات التي تقومون بها وأصدقائكم الذين تحبونهم؛ فالهاتف يقدم كاميرتين مزودتين بعدستي 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل لالتقاط صورة شبيهة بصور الاستوديو الاحترافي، مع ألوان ساطعة وتأثير بوكيه طبيعي.

يحاكي هاتف هواوي مايت لايت عشاق الموضة كون تصميمه جذاب ونحيف مع حواف منحنية ومستديرة. يتوفر الهاتف بألوان أنيقة هي: الأسود الغرافيت والأزرق أورورا والذهبي برستيج، وهو الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف يجسّد شخصيّتهم وأسلوبهم. فقد قامت هواوي بهندسة تصميم هذا الهاتف مستخدمة أفضل المواد ٳضافة ٳلى الشاشة الزجاجية التي تضفي المزيد من الأناقة على الهاتف.

أفضل ما يقدمه هذا الهاتف هو عمر بطارية مدهش، فمهما استخدمتم الهاتف، يمكن للبطارية أن تدوم على مدى يومين من الاستخدام: يمكنكم ممارسة ألعابكم المفضلة والتغريد على تويتر والمحادثة طوال الوقت من دون القلق حيال نفاذ البطارية. أما حجم بطارية هواوي مايت 10 لايت الرائعة فهو 3340 ملي أمبير، وطاقة البطارية تدوم على مدى يومين من الاستعمال، مع 20 ساعة من التحدث و9 ساعات من مشاهدة الأفلام.

السرعة هي عنصر أساسي لاختيار هاتف ذكي. يوفّر هاتف هواوي مايت 10 لايت توازناً مثالياً ما بين الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورة، كونه مزوّداً بمعالج كيرين 659 القوي وواجهة المستخدم التلقائية EMUI 5.1 لتقديم أداء سريع واستثنائي. كما يقدم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت لتعملوا من دون عناء على مهام متعددة بكل كفاءة.
أصبح الأن بإمكانكم الإستفادة من شاشة عرض كاملة وصور رائعة بالإضافة إلى تصميم عصري مع بطارية لا تنفذ بسرعة عند اقتنائكم هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد.

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة 49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/levant/press/news/
ويمكن متابعة آخر التحديثات حول "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" على:
Facebook: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/
YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg
Instagram: https://www.instagram.com/huaweimobilelebanon/
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
"حزب الله" يكشف حقيقة مقتل نصف قادته في الجنوب 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر