Beirut
16°
|
Homepage
الهديّة الرائعة في عيد الحب من هواوي!
المصدر: الأناضول | الخميس 01 شباط 2018 - 13:33

خلال الأسبوعين القادمين، سوف ينشغل الأشخاص العاشقين في سعيهم لشراء أفضل هدية لأحبّائهم في مناسبة عيد الحب. الزهور وعلبة من الشوكولا هي بالتأكيد الهدايا الأكثر تقليدية وأي شخص يرغب في الحصول عليها في عيد الحب. ولكن إذا اخترت أن تكون مختلفاً وتكسر القواعد، تعطيك هواوي فكرة مميّزة عن الهدية الأفضل لهذا العام في عيد الحب، إنه جهازها الأجدد هواوي Mate 10 lite الذي يأتي شراؤه مع فرصة للمشاركة بحملة عيد الحب مع Exotica، الشركة الرائدة في تصميم الأزهار والنباتات.

هواوي Mate 10 lite بمجموعته الواسعة من الميزات والألوان والخيارات، هو الجهاز الذي يناسب المرأة المميّزة في حياتكَ التي هي جذابة ومهنيّة معاً. وفي الوقت نفسه، هو الخيار المثاليّ للرجل أيضاً الذي يهمّه اقتناء هاتف فيه آخر التكنولوجيا ليتباهى بأبرز مواصفاته.

تستحق المرأة التي تهتم بأناقتها أن تحمل هاتف أنيق و هواوي Mate 10 lite هو من أفضل الهدايا التي يمكنك اختيارها لها. بما أنّه معروف بأدائه الحصريّ، وألوانه الشبابيّة المذهلة وتصميمه الجميل.


وستمنحك تقنية الـ4 كاميرات تجربة تصوير مثالية بألوان غنية ونابضة بالحياة من أجل التقاط أفضل سيلفي دون أي شائبة ومهما كانت حالة الإضاءة ويتمتّع هذا الجهاز أيضاً ببطارية طويلة الأمد لم يسبق لها مثيل، لتوثيق أجمل اللحظات التي تهمّ المرأة أينما كانت!

وهو أيضاً الخيار الأمثل للشباب الذين يحبون ألعاب الفيديو ويحتاجون الى شاشة عرض كاملة للاستمتاع بتجربة الألعاب على الهاتف. وسوف يهمّه أيضاً أن يكون عمر البطارية طويل لكي لا تستنزف سريعاً بسبب ساعات اللعب الطويلة، ويريد أيضاً أداءً فائق السرعة سواء للأنشطة الاجتماعية أو الإستخدام اليومي.

في مناسبة عيد الحب، لا يمكنك أن تخطئ إذا قمت بإهداء هذا الهاتف المبتكر. بالإضافة الى ذلك، سوف تحصل على فرصة لربح قسيمة شرائيّة من Exotica لتشتري بها أجمل باقة ورد حمراء. مما يضيف الفرح على هذه الهدّية التي تجمع التصميم غير العادي، والتصوير الفوتوغرافي المتكامل، والسرعة التي لا تضاهى والأداء الغير مسبوق في جهاز واحد، هواوي Mate 10 lite.
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 9 الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! 5 طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! 1
مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك! (فيديو) 10 عملية للحزب في عمق اسرائيل... صقور متفجرة تدك القاعدة العسكرية الأكبر! 6 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 2
200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب ويكشف حقيقة جبران! 11 رواتب القطاع العام في خطر هذا الشهر! 7 صوت قوي "يوقظ" سكان الجديدة... ماذا حصل عند "ABDO"؟! (فيديو) 3
بعد إنتحار شاب... نائب يُثير موضوع ألعاب الميسر 12 الإثنين يوم مفصلي... هل يحمل البشرى؟! 8 أرسل صوراً لـ"القبة الحديدية"... هكذا خدعت طهران جندي إسرائيلي! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر