Beirut
16°
|
Homepage
جلسات لتفسير القانون الانتخابي
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 19 آذار 2018 - 0:00

"ليبانون ديبايت":

مع بدء العد العكسي للانتخابات النيابيّة، وانطلاق سباق المُرشّحين للوصول الى النّاس والتواصل معهم وإقناعهم بالتصويت لهم في صناديق الاقتراع، مع ما يرافقه من مهرجانات ولقاءات وندوات، كان لافتاً اعتماد بعض المرشحين الى عقد جلسة نقاشات لتفسير القانون الانتخابي الجديد، بكافة تفاصيله وبنوده.

وأفادت مصادر خاصة أنّ "عدد من المرشحين يُخصّص أيّام معيّنة لتنظيم لقاءات في المقاهي او صالات صغيرة وقاعات مخصّصة للنقاشات، بهدف تفسير القانون بطريقة سلسة وسهلة من خلال اتباع اساليب التكنولوجيا التي تساعد على ايصال الفكرة، خصوصاً أنّ القانون لا يزال معقداً كثيراً بالنسبة الى اللبنانيّين وقسم كبير منهم لا يعلمون كيفيّة التصويت واحتساب الأصوات وما الى هنالك".


وأشارت المصادر الى أنّ "الإقبال على هذا النوع من الجلسات هو كثيف ومن مختلف الفئات العمريّة وهذه بادرة جميلة ومشجعة وتفاؤليّة بأنّ النّاخب لن يصوّت بشكل عشوائيّ ويقدّر أهميّة هذا الاستحقاق".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
بعد الحادثة الأليمة... أول تعليق لوزير الإتصالات! 9 بخاري يقاطع السنّة 5 عطلة رسمية بمناسبة "عيد المقاومة والتحرير"! 1
خطةٌ لترحيل عدد من المساجين السوريين... البيسري يكشف! 10 باسيل لم يحصل على الإعتذار… ويتراجع! 6 "علاقة حميمية" تثير البلبلة في بلدة جنوبية! 2
إقفال وإنذارات... مكافحة فوضى النزوح بدأت! 11 فيديو لمجموعة شبان أشعل الرصاص في عكار! 7 "حذار اللعب بالدين"... بيانٌ من الإفتاء الجعفري بشأن "شادن فقيه"! 3
انخفاضُ في أسعار المحروقات! 12 إجتياح رفح: قطع الإتصال فوق الأرض وتحتها 8 بنك أهداف قوي... و30 ألف قتيل! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر