Beirut
23°
|
Homepage
قاتل ادمون سمعان ينال عقابه... التعليق الاوّل لوالدة الشهيد البطل
المصدر: ليبانون ديبايت | الاثنين 23 تموز 2018

مقتل علي زيد اسماعيل وهو من اكبر تجار المخدرات في مداهمة الحمودية

المداهمة ليست الاولى لتوقيف زيد وسبق ان استشهد الرقيب اول سمعان في مداهمة 2015

والدة الشهيد إدمون سمعان سعيدة جدّاً: القاتل نال عقابه والله كبير

سعيدة بمقتل مطلوب يتسبّب يوميّاً بوفاة شباب لبنان وفخورة بإبني

الله يحمي جيشنا وبلدنا وشبابنا


"ليبانون ديبايت"

ثلاثة أعوام مرّت ولا تزال والدة الشهيد الرقيب أول إدمون سمعان تحفّظ صورة نجلها البطل على هاتفها الخلوي، وتصلّي له يوميّاً، هو الذي لم يغب عن قلبها وبالها وفكرها وحياتها منذ تاريخ استشهاده في عشرين ايّار من العام 2015.

الرقيب العريس، ابن البترون، استشهد متأثرا بجروحه نتيجة حادث إطلاق نار تعرض له أثناء مشاركته مع عدد من عناصر مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائيّة بدهم مكان وجود أحد المطلوبين الخطرين بجرم تجارة المخدرات، وذلك في بلدة الحمودية.


هذا المطلوب هو علي زيد اسماعيل المعروف بـ"اسكوبار" الذي يعدّ واحداً من أخطر تجار المخدرّات، قتل اليوم اثر المداهمة التي نفّذتها قوّة من الجيش في الحموديّة، في انجاز نوعي تلّقته والدة سمعان بإبتسامة وغصّة هي التي سلّمت كل امورها الى الربّ، على حدّ تعبيرها.

وقالت السّيدة ليليان سمعان لـ"ليبانون ديبايت":"صراحةً، أنا سعيدة جدّاً، والحمداللّه ما في شي بيروح هيك، ولو بعد ثلاث سنين، القاتل نال عقابه والله كبير".

وأضافت:"رجعلي حقّي قليلاً، لأن ابني راح وما في شي بيردّو، ولكني سعيدة بمقتل مطلوب يتسبّب يوميّاً بوفاة شباب لبنان، وفخورة بإبني الذي استشهد وهو يقوم بواجبه الوطنيّ".

وتوجّهت للجيش والاجهزة الأمنيّة بالقول:"الله يحمي جيشنا وبلدنا وشبابنا".

اشارة الى أنّ علي زيد اسماعيل هو من أكبر تجار المخدرات في لبنان، ومن اصحاب السوابق، والمتهمّ الاساسيّ بقتل الشهيد ادمون سمعان.

كما اعتدى مع افراد مجموعته في ايار 2016، على فريق عمل اخبار الـ"أم تي في" وذلك اثر كمين مسلح تعرّضوا له في منطقة حزين البقاعيّة، حيث قاموا بالاعتداء على المصوّر والمراسلة، ونقلوا تهديدات مباشرة الى معدّ ومُقدّم البرنامج الاعلامي الامني رياض طوق ظنّاً منهم أنّه كان داخل السيّارة، بيد أنّ طوق لم يكن موجوداً ولا صلة له بتغطية الحدث في البقاع.

يذكر ان الشهيد ادمون رياض سمعان من مواليد 8/10/1988، دخل السلك بتاريخ 7/5/2011، برتبة رقيب، رقي إلى رتبة رقيب أول بتاريخ 1/3/2014 ورقي الى رتبة معاون بعد الاستشهاد. خدم في معهد قوى الامن الداخلي ومكتب مكافحة المخدرات في وحدة الشرطة القضائية. وحاز على وسام الاستحقاق اللبناني درجة رابعة، وسام الحرب، وسام الجرحى، ميدالية الامن الداخلي، ميدالية الجدارة والميدالية العسكرية، وتنويهين صادرين عن اللواء المدير العام لقوى الأمن الداخلي".
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
غياث يزبك بعد إنتخابه: "حذارِ من الإغتيالات".. وهكذا أمضى باسيل "ليلة النحيب"! 9 نداءٌ إلى حاملي الدولار... خبيرٌ إقتصادي يتحدث عن الخطة الأمثل! (فيديو) 5 إنخفاضٌ "كبيرٌ" في دولار السوق السوداء! 1
بالأسماء... 6 نوّاب فازوا بأقل من ألف صوت! 10 رقمٌ "قياسيّ" لـ ربطة الخبز؟! 6 جوزيف أبو فاضل يكشُف عن "أول إدعاء من قبل 68 نائب"! 2
حُسِمت... هل ينضمّ ريفي إلى "كتلة القوّات"؟! 11 إرتفاعٌ "كبير" في أسعار المحروقات! 7 مطاردة للجيش في الليلكي وسقوط قتيل... (فيديو) 3
"وصلنا على الحفّة"... وزير يُحذِّر من "سيناريو خطير" 12 رغم التهويل... رياض طوق أولاً! 8 مُرشّح يَخطف رقماً سنيًّا كبيرًا جدًا... ولم يُحالفه الحظّ 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر