Back to homepage
 

مناشدة من اميركا للتحقيق في احتيال وتزوير بـ "العاقورة"

"ليبانون ديبايت"

بتاريخ 30 آب 2018، أثار موقعنا، خبر إقدام أحد مخاتير بلدة العاقورة في قضاء جبيل على تزوير عقد بيع يتناول عقارين في محلة الرميل - الاشرفية عائدين لاقربائه المغتربين، الذين وفور علمهم بالأمر تقدّموا بدعوى امام المرجع القضائي المختص.

اليوم، وصل الى الموقع، رسالة من أقرباء المختار المقيمين في الولايات المتحدة الأميركيّة، يناشدون فيها عبر "ليبانون ديبايت"، رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون، والوزراء جبران باسيل، نهاد المشنوق، وسليم جريصاتي التدخّل لحلّ قضيّتهم.

وجاء في الرسالة الآتي:

"نتقدّم إلى حضرتكم بصفتنا مواطنين أميركيين ومن أصول لبنانيّة، نحن، أحفاد بطرس كوليل كامل المعروف في لبنان بإسم بطرس خليل كامل، ونطلب من حضرتكم مساعدتنا في التحقيق في عملية احتيال وتزوير وقعت في العاقورة - قضاء جبيل، مما يهدد سلامة معلومات عائلتنا.

ففي العام ٢٠١١، ومن دون علم منّا، تمّ تغيير معلومات عائلتنا المتوفاة، كأرقام الهوية وتاريخ الولادة ومكان الولادة واسم الأم، ثم تم استخدامها في وثائق مزوّرة.

بعد سنوات عدّة من وفاة عائلتنا، قام مختار العاقورة- قضاء جبيل، بولس شاكر ياغي، بتزوير وثائق مستخدماً فيها معلومات خاطئة عن أهلنا لنقل ملكية عقارات يمتلكها أهلنا في كلّ من العاقورة والرميل- بيروت (العقاران رقم: ٣٠٤ و٢١٣٤ الرميل الأشرفية بيروت).

نحن نطالب الحكومة اللبنانية بالتحقيق والتدخل في قضيتنا لأن سلامة اسم عائلتنا ومعلوماتها معرضة للخطر. يهمّنا المحافظة على سلامة عائلتنا وحماية معلوماتها ولا نريدها أن تقع في أيدي الإرهابيين واستعمالها في قضايا إرهابية. وبكلّ صدق نطلب مساعدة وتدخل الحكومة اللبنانية في التحقيق وإحالة هذه القضية إلى القضاء لضمان حماية معلومات عائلتنا. كما نودّ أن يتم تعميم هذه المسألة على المنافذ الإخبارية في لبنان لإيصال رسالتنا وطلبنا. ويمكن الاتصال بنا على ColellKamelFamily@gmail.com.

وفي حال وجود أية أسئلة بخصوص هذه القضية، يرجى الاتصال بمحامينا في لبنان: الأستاذ أنطوان ج. أبو أنطون. جبيل-سنتر قرداحي - متى ، بلوك B ، الطابق الثالث، ت.:788976(03). والبريد الإلكتروني: Me-antoineaa@hotmail.com".
ليبانون ديبايت
2018 - أيلول - 12

Facebook    Tweet
   

المواد المتوفرة في الموقع تحت رخصة المشاع الإبداعي
تواصلوا معنا عبر   HyperLink   HyperLink
من نحن   |   إتصل بنا   |   شروط التعليق   |   وظائف شاغرة   |   للاعلان معنا
   
  تم تصميم وتطوير الموقع من قبل شركة ايتيك