Beirut
16°
|
Homepage
انتحارية الشيشان.. فيديو التفجير وتصدي الشرطة
المصدر: سكاي نيوز عربية | الاثنين 19 تشرين الثاني 2018 - 14:36

نشرت وسائل إعلام روسية، الاثنين، لقطات توثق الهجوم الانتحاري الذي وقع في غروزني عاصمة الشيشان بروسيا الاتحادية، السبت الماضي.

وفجرت امرأة نفسها السبت أمام حاجز في غروزني دون تسجيل وقوع ضحايا، حسب ما نقلت وكالات الأنباء الروسية عن السلطات المحلية الشيشانية.

ويظهر في الفيديو رجال شرطة وهم يطلقون طلقات تحذيرية لوقف تقدم المرأة، التي فجرت نفسها على بعد أمتار منهم، مما أسفر عن مصرعها على الفور.


وكان وزير الداخلية بالوكالة في جمهورية الشيشان الروسية، أبتي علاء الدينوف، قال إن "عناصر الشرطة طلبوا من "امرأة شابة" الكشف عن هويتها بعدما لاحظوا أن تصرفاتها غير طبيعية".

وأوضح الوزير، حسب ما نقلت عنه وكالات الأنباء الروسية، أن عناصر الشرطة "أطلقوا طلقة تحذيرية" مباشرة قبل أن تقوم المرأة بتفجير نفسها.

وباتت المواجهات المسلحة والاعتداءات التي تستهدف قوات الأمن نادرة الحدوث في الشيشان، إلا أن وتيرتها لا تزال مرتفعة في جمهورية داغستان الروسية المجاورة.
لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2Tt1LGK
انضم الى قناة "Spot Shot by Lebanon Debate" على يوتيوب الان، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر