Beirut
16°
|
Homepage
النسائي التقدمي في ذكرى كمال جنبلاط: نعدك بأن نكون القدوة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الخميس 06 كانون الأول 2018

صدر عن "الإتحاد النسائي التقدمي" بيان اعتبر ان "ذكرى المعلم الشهيد كمال جنبلاط تعود لتجدد فينا، كما في كل عام، الأمل بغد أفضل، فيه يعيش المواطن حرا والشعب سعيدا، لنجدد العهد والوعد بأن نصون إرثه في الفكر والثقافة والقيم والمبادئ".

وأضاف البيان:" تعودنا الذكرى هذا العام فنتطلع حولنا لندرك مدى حاجتنا إلى قامته الوطنية الشامخة، إلى هيبة حضوره في مسرح سياسي بات الأبطال فيه نوادر والبقية كومبارسا فاشلا".

وتابع البيان: "في ذكراه نبحث عن مواطنة أوصانا بها فنجدها تائهة في دهاليز الطائفية المقيتة، حائرة وسط طغيان المصالح الفئوية والأنانية المريضة، نبحث عن الحرية فنراها هائمة على سطح الغرائز، يتيمة الوعي، عديمة المسؤولية".


وختم: "في ذكراه، نعاهده بأن نكون من فئة النسوة القدوة لمجتمعنا ووطننا، بأن نكون نساء قويات في نفوسنا كي تليق بنا الحياة بآدابها وقوانينها الأخلاقية والفكرية التي أرادها لنا ولأجيال مقبلة لن نربيها إلا وفق تعاليمه. هو معلمنا، تتقمص فينا أفكاره وتكبر. لأجله نحيا، لأجله نناضل، كي يبقى فينا وينتصر".
الاكثر قراءة
السعودية تبرّئ سعود القحطاني من قتل خاشقجي 9 "أمن الدولة" في عين العاصفة 5 بالفيديو: إشكال بين مرافقي وديع الشيخ والحضور! 1
فيديو للحظة رعب عندما قلبت الرياح سفينة سياحية فاخرة 10 «العونيّون» تحت المنشار الأميركي 6 صور حصرية ومعلومات يرويها شاهد عيان... تفاصيل جريمة "زحلة" 2
هذه أسباب زيارة بومبيو للمطران عودة 11 سكاف تنعي سابا 7 بومبيو يدحض كلام مي شدياق 3
نائب قد يتسبب بمفاجأة 12 وزارة الصحة تحذر من لدغات الأفاعي 8 رثاء مؤثر من جنبلاط لكلبه "أوسكار"! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر