Beirut
30°
|
Homepage
نتنياهو: إذا دمرت إيران تل أبيب فسيكون آخر يوم تحتفل فيه بالثورة
المصدر: سبوتنيك | الاثنين 11 شباط 2019

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه "إذا حاولت إيران تدمير تل أبيب وحيفا فإنه سيكون آخر يوم تحتفل فيه بالثورة".

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بتدمير إيران إن نفذت تهديد قيادة الحرس الثوري الإيراني وحاولت تدمير تل أبيب وحيفا.

وقال نتنياهو، في خطاب في ذكرى الثورة الإسلامية بإيران، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست"، "إذا ارتكب النظام الإيراني خطأ وحاول تدمير تل أبيب وحيفا، فإنه سيكون آخر يوم سيحتفل فيه بالثورة".


جاءت تصريحات نتنياهو رداً على ما قاله يد الله جواني، نائب قائد الحرس الثوري،، اليوم الاثنين، إن "إيران ستمحو مدن إسرائيل من وجه الأرض إذا هاجمت الولايات المتحدة الجمهورية الإسلامية".

وقال جواني في تجمع حاشد للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية: "لا تملك الولايات المتحدة الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة علينا رغم كل أصولها الدفاعية والعسكرية. لكن إذا هاجمونا، فسوف ندمر تل أبيب وحيفا ونمحوهما من على الأرض"، وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.
الاكثر قراءة
مي شدياق لـ"LBC": "لا مش هيك بيكون الوفا"! 9 كيف أسقط باسيل مرشح "القوات" في "المجلس الدستوري"؟ 5 الليرة بـ1565! 1
المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! 10 اول تعليق "اشتراكي" على تعيينات "المجلس الدستوري" 6 بري يكشف ما حصل مع مرشّح "القوات" 2
عزيز: خطير جداً هذا الكلام 11 بالفيديو: حقيقة وضع جونسون قدمه على الطاولة أمام ماكرون 7 بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! 3
ديب يكشف عن قرارٍ حاسمٍ إتخذته "الداخلية" في عائلته! 12 كيف فسّرت شدياق "مزحة" الحريري؟ 8 القوات تجني ما زرعته 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر