Beirut
16°
|
Homepage
7 معلومات عن مباراة ليفربول وبايرن ميونيخ
المصدر: سبوتنيك | الثلاثاء 19 شباط 2019 - 20:58

تقام، اليوم الثلاثاء، مباراة ليفربول الإنجليزي وضيفه الألماني بايرن ميونيخ، على ملعب "أنفيلد"، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فيما يلي 7 معلومات عن اللقاء المرتقب:

1- تقام المباراة في الثامنة بتوقيت غرينتش (العاشرة بتوقيت القاهرة) في ذهاب دور الـ16 لموسم 2018-2019 من دوري أبطال أوروبا.


2- يخوض ليفربول المباراة بقيادة المدرب يورجن كلوب، في مواجهة بايرن ميونيخ بقيادة المدرب نيكو كوفاتش.

3- صعد ليفربول إلى دور الـ 16 بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بينما يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة الخامسة.

4- اهتزت شباك ليفربول بـ 7 أهداف، بينما سجل لاعبوه 9 أهداف خلال هذا الموسم، منها 3 أهداف من نصيب المصري محمد صلاح، بينما استقبلت شباك بايرن ميونيخ 5 أهداف، وله 15 هدفا، أحرز اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي 8 أهداف منها.

5- يراهن مدرب ليفربول على الاستفادة من المثلث الهجومي، الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني، وفيرمينو، أو دانييل ستوريدج، بينما يراهن بايرن ميونيخ على النجم البولندي ليفاندوفسكي، وأمامه سيرجي جنابري وكينجسلي كومان.

6- من المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول كالتالي: "حراسة المرمى: أليسون بيكر، وخط الدفاع: ألكسندر- أرنولد، ماتيب، فابينيو، روبيرتسون، وخط الوسط: هندرسون، فينالدوم، كيتا أو (ميلنر)، والهجوم: صلاح، ماني، فيرمينو أو شاكيري".

7- وفي المقابل من المتوقع أن تكون تشكيلة بايرن ميونيخ كالتالي: "حراسة المرمى: نوير، وخط الدفاع: كيميتش، سول، هولمز، ألابا، وخط الوسط الدفاعي: جورتزكا، ألكانتارا، أمامهم جنابري، رودريجيز وكومان، وفي الهجوم: ليفاندوفيسكي".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر