Beirut
22°
|
Homepage
بهية الحريري: العنصر البشري هو ثروة البلد
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | السبت 09 آذار 2019

رأت النائب بهية الحريري، ان "التعليم بات أمام تحديات كبيرة، وان علينا ان نسعى ونعمل دائما على تطوير قدراتنا من أجل ان نتمكن من مواجهة هذه التحديات، وان نكمل الطريق بافضل مخرجات التعليم".

وقالت في احتفال أقامته ثانوية رفيق الحريري في صيدا، لمناسبة عيد المعلم،: "التحدي بالنسبة الينا ليس النجاح وتحقيق نسبة مئة بالمئة، التحدي هو في ان نطور قدراتنا من اجل ان نتمكن من مواكبة كل التحديات".

واضافت: "أنتم تحاكون عقول الطلاب، وفي الوقت عينه لديكم من يشاركونكم في اعداد الطالب على امتداد الكرة الارضية، في ظل هذه القرية الكونية المفتوحة، وهذا له حسناته وسيئاته، لكن نحن علينا ان ننظر الى الحسنات، اي ان هذا التواصل الاجتماعي يمكن ان يكون اداة ايجابية، لأن المنحى السلبي لا يؤدي الى اي طريق بينما المنحى الايجابي يساعد على تطوير شخصية الشباب كما يساعدكم انتم كمعلمين".


كما اعتبرت ان "التحديات التي يواجهها البلد كثيرة، لكن ارادتنا ايضا قوية، لان رسالتنا عنوانها الأساسي العنصر البشري الذي هو ثروة البلد".

وختمت الحريري: "لن نمل ولن نكل حتى ننهض بلبنان لكي يستحق هذه الكفاءات".
الاكثر قراءة
الراعي مستاء جداً 9 بكركي تعلق على كلام الاسمر: ابواب الصرح ستبقى مقفلة امامه 5 توقيف بشارة الأسمر! 1
اعتكاف قضائي شامل... بدءاً من الإثنين! 10 رسالة من قاسم سليماني إلى حزب الله 6 عائلة "الاسمر" تتبرأ من "بشارة"! 2
وهاب ينشر أكثرِ الصّورِ ازدحاماً بالألم! 11 ايران تستفز الملك السعودي... وقمة طارئة في 25 الجاري 7 شركة نفط أميركية عملاقة تعلن إجلاء موظفيها من العراق 3
البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق فوراً! 12 سعيد: نحن على قاب قوسين من تحوّل كبير 8 سمير جعجع ... اليتيم الذي سيغيّر وجه لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر