Beirut
22°
|
Homepage
ضاهر يقف مجددًا في مواجهة أهالي زحلة
الاربعاء 17 نيسان 2019

"ليبانون ديبايت"

أُجريت يوم الأحد الفائت انتخابات لاختيار رئيس لـ "رابطة مخاتير قضاء زحلة"، وتنافست فيها ثلاث لوائح، إحداها مدعومة من العائلات في القضاء يرأسها المختار سامي بركس من زحلة، والأخرى مدعومة من النائب ميشال ضاهر برئاسة المختار هاني ضاهر من الفرزل، والثالثة تحظى بدعم "تيار المستقبل" ويرأسها المختار علي يوسف من مجدل عنجر.

وكان العرف منذ إنشاء رابطة المخاتير يقضي بانتخاب مختار من مدينة زحلة وتحديدًا من طائفة الروم الملكيين الكاثوليك لرئاسة الرابطة. ولكن يبدو أن النائب ميشال ضاهر الذي انتخب بفضل أصوات "تيار المستقبل" في الانتخابات النيابية عام 2018، بدأ بتسديد فواتير انتخابه للتيار الذي جاء به إلى سدة النيابة على حساب أبناء طائفته، وأبناء مدينة زحلة.


وأثبت ضاهر مرة جديدة عن وجود هوة كبيرة تفصله عن أهالي مدينة زحلة بوقوفه ضد مرشحهم ومصالحهم، وظهر ذلك جلياً في الشرخ الذي احدثه ضاهر عبر الإصرار على ترشيح المختار ضاهر الامر الذي أدى الى فوز مرشح تيار المستقبل، وتفويت الفرصة على الزحليين وضرب الأعراف.
الاكثر قراءة
الراعي مستاء جداً 9 بكركي تعلق على كلام الاسمر: ابواب الصرح ستبقى مقفلة امامه 5 توقيف بشارة الأسمر! 1
اعتكاف قضائي شامل... بدءاً من الإثنين! 10 رسالة من قاسم سليماني إلى حزب الله 6 عائلة "الاسمر" تتبرأ من "بشارة"! 2
وهاب ينشر أكثرِ الصّورِ ازدحاماً بالألم! 11 ايران تستفز الملك السعودي... وقمة طارئة في 25 الجاري 7 شركة نفط أميركية عملاقة تعلن إجلاء موظفيها من العراق 3
البحرين تدعو مواطنيها لمغادرة إيران والعراق فوراً! 12 سعيد: نحن على قاب قوسين من تحوّل كبير 8 سمير جعجع ... اليتيم الذي سيغيّر وجه لبنان 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر