Beirut
16°
|
Homepage
اعتديا جنسياً على مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة
السبت 20 نيسان 2019 - 11:38

أعلنت المديرية العـامة لقوى الامن الداخلي أنه "بتاريخ 18/4/2019 ادعت لدى فصيلة العباسية في وحدة الدرك الإقليمي، إحدى المواطنات من مواليد عام 1972 وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ضدّ شخصين من التابعية السورية، قاما بالاعتداء جنسيا عليها، وذلك بتاريخ 16 الجاري أثناء وجودها قرب منزلها في احدى البلدات الجنوبية".

وبنتيجة المتابعة الفورية التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، تمكنت من تحديد هوية الفاعلَين، وتوقيفهما، وهما س. م. (مواليد عام 1984، سوري) و إ. ع. (مواليد عام 1993، سوري).

وبعرضهما على المدّعية، تعرّفت إليهما، وسلّما إلى القطعة الاقليمية المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقها، بناءً على إشارة القضاء المختص.


وبدوره، هنأ وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان في بيان، "شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي على تمكنها في اقل من 48 ساعة من توقيف شخصين من التابعية السورية اعتديا جنسيا على مواطنة من ذوي الاحتياجات الخاصة في الجنوب، وذلك بناء على تقديم المواطنة شكوى الى المغفر".

واشاد "بخطوة المواطنة تقديم شكوى، والتي تسقط بعض المفاهيم الخاطئة كالسكوت عن الجريمة"، مطالبا القضاء اللبناني ب "إنزال أشد العقوبات بالمعتدين".

واكد وزير الشؤون الاجتماعية "أنه سيتابع الامر شخصيا وسيتواصل فريق من الوزارة مع الضحية، لتقديم كل العون اللازم لها والمتابعة المطلوبة لتخطي تداعيات هذا الاعتداء الوحشي".
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
عن الشهيد "حيدر"... حزب الله ينشر فيديو بِعنوان "يستبشرون" 9 "بسحر ساحر تتصل غادة عون"... اليسا تستنكر: "هيدي بأي بلد بتصير"! 5 "الإتفاق حصل"... بو صعب سيبلغ بري بهذا الأمر! 1
بالفيديو: محامية تتعرّض للضرب على يد زوج موكلتها 10 200 ألف مقاتل سوري يهددون لبنان.. ناجي حايك يتحدث عن "أمر كبير" طُلِب من الحزب! 6 "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر! 2
بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 11 مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! 7 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 3
أحزمة نار وتدمير بلدات... تطور جهنمي في الجنوب اللبناني! 12 "نساء المخابرات" الى الواجهة بين ايران واسرائيل: خداع جنسي وفتاوى تبيح "تسليم الجسد"! 8 نائب يودّع العزوبية بعد أسابيع! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر