Beirut
11°
|
Homepage
موقع يحدد الدول التي يمكنك السفر إليها دون تأشيرة
المصدر: سكاي نيوز عربية | الثلاثاء 21 أيار 2019

عندما ترغب في السفر إلى دولة ما، فإن أول ما تسعى للتأكد منه، هو قدرتك على السفر إلى تلك الدولة بدون تأشيرة من عدمها، ويوفر موقع جديد طريقة سهلة للحصول على معلومات كهذه.

ويتيح موقع markuslerner.com/travelscope اختيار أي دولة في العالم، ليظهر مباشرة قائمة البلدان التي يمكن لحاملي جنسية تلك الدولة الدخول إليها بدون تأشيرة، أو تلك التي يمكن الحصول على تأشيرتها في المطار.

ويمكن من خلال تمرير مؤشر الماوس فوق كل دولة الحصول على معلومات إضافية مثل مدة التأشيرة أو الشروط الأخرى المطلوب توافرها في المسافر.


وقد تتيح دولة ما لحاملي جنسية أخرى دخولها بدون تأشيرة، أو يمكن أن تمنح التأشيرة في المطار، أو يتوجب التقدم للحصول عليها عبر البعثات الدبلوماسية، وفي أسوأ الأحوال يمكن لدولة ما أن تحظر دخول حاملي جنسيات دول أخرى كما هو الحال في حظر السفر الذي فرضته الولايات المتحدة على مواطني إيران وليبيا والصومال والسودان وسوريا واليمن.
الاكثر قراءة
كلودين عون روكز ترد على الأطراف السياسية التي تلومها 9 كهرباء "منزل" حسان دياب في السرايا... على حسابه! 5 سعر الدولار لدى الصرافين اليوم الإثنين 1
وهاب عن الحريري: هذا هو الإحتيال بحد ذاته 10 ماذا بين الوزيرة والقائد؟ 6 قرارٌ جديدٌ لوزير المال 2
إقرار الموازنة العامة لعام 2020 بأغلبية 49 صوتًا 11 تعويضات العسكريين...كنعان يقترح وبري يصدّق! 7 باسيل يعتذر 3
كيف تنظر روسيا الى حكومة دياب؟... زاسبكين يُجيب! 12 إجتماع بين سلامة وموظفي المصارف... هل يستجيب لمطالبهم؟ 8 بالفيديو: نائبٌ لإحدى المُحتجّات: "وحدي متلك حرامية" 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر