Beirut
16°
|
Homepage
موظفو الإدارة العامة: كل الخيارات مفتوحة
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام | الاربعاء 22 أيار 2019 - 11:12

أعلنت رابطة موظفي الإدارة العامة في بيان "ان الهيئة الإدارية تجدد تحيتها للزملاء الموظفين كافة، وتبدي اعتزازها بالقدر العالي من المسؤولية والمناقبية التي تحلوا بها في حراكهم المطلبي".

وأكد البيان على "حق الرابطة ومن تمثل في ممارسة كل وسائل التعبير التي كفلها الدستور وصانتها الشرائع والمواثيق الدولية، وعلى رفضها وإدانتها لكل حملات الترهيب والتهويل التي مورست ضد الإدارة العامة وموظفيها مؤخرا، والتي لن يكون لها من أثر سوى المزيد من الإصرار على التمسك بالحقوق وعلى رأسها الحق في الاضراب والاعتصام السلمي".

وقالت الرابطة :"التزاما منها برسالتها في الدفاع عن قضايا المجتمع المحقة وفي أولويتها حقوق الموظفين واستقرارهم الاجتماعي، وحرصا منها على عدم المساس بأمور الناس المعيشية مع ما يمثله تسيير المرافق العامة من أهمية على هذا الصعيد، ولأن صوت الإدارة العامة وموظفيها وصل عاليا الى حيث يجب ان يصل، فإن رابطة موظفي الإدارة العامة تعلن تعليق الإضراب العام مؤقتا في كل الإدارات اعتبارا من صباح اليوم، ومواصلة تحركها بكافة الوسائل القانونية المتاحة مع إبقاء كل الخيارات مفتوحة بما فيها العودة إلى الإضراب عند اللزوم".


وختمت:"على الزملاء الموظفين البقاء على جهوزيتهم ومتابعة بياناتها التي ستصدر على ضوء التطورات، وتعاهدهم أنها ستبقى صوتهم المدوي في سبيل إعلاء شأن الإدارة والحفاظ على حقهم في العيش الكريم".

من جهة أخرى، عاد العمل الى مختلف الادارات العامة والرسمية في السراي الحكومي في النبطية، وذلك بعدما شهدت اضرابا استمر 3 ايام .

وشهدت دائرة النفوس في سراي النبطية اقبالا على انجاز اخراجات القيد وكافة المعاملات بعد انقطاع نتيجة الاضراب، حيث اشرف رئيس الدائرة علي مكي على توزيع مهام الموظفين في الدائرة لانجاز كافة الطلبات المقدمة بما فيها انجاز اخراجات القيد وتقديم الطلبات لانجاز الهوية الشخصية ومعاملات الولادة والوفاة وغيرها.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
منصوري يكشف سبب تأخر المصارف بتطبيق القانون 166 9 بعد الإعتداء على محامية وتحرُّك القضاء... إليكم ما فعله الزوج! (فيديو) 5 بعد تغريدة أشعلت المملكة السعودية... وهاب "مُحاصر" بالشائعات! 1
كمينٌ مُركّب لحزب الله... إسرائيل تستخدم ساتر دخاني لسحب الخسائر! 10 إنخفاضٌ في أسعار المحروقات! 6 بلبلة في صفوف قوة الـرضوان والسيّد يتدخل شخصيًا... يا ويلكن ويا سواد ليلكن! 2
إهتمام قطري بآل الحريري 11 "إلغاء تعميم الـ 20 مليون ليرة"... بيان من "الضمان" 7 الساعات القادمة حاسمة... تحرّكات "مفاجئة" تلوح في الأفق! 3
جلسة التمديد تفضح علاقة باسيل بأعضاء كتلته… نائب يتحول إلى ساعي بريد 12 الحلبي يعدّل عطلة عيد الفصح الأرثوذكسي 8 إلى القوات وحلفائها… حان وقت الإستقالة 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر