Beirut
16°
|
Homepage
إخلاء سبيل الاسمر بكفالة
المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت | الاثنين 27 أيار 2019 - 12:25

وافق قاضي التحقيق في بيروت جورج رزق على إخلاء سبيل رئيس الإتحاد العمالي العام المستقيل ​بشارة الأسمر مقابل كفالة مالية قدرها 500 الف ليرة.

وخلال جلسة التحقيق استمع القاضي رزق الى افادات ثلاثة شهود للمرة الثانية، وهم أعضاء في الاتحاد العمالي كانوا الى جانبه على المنصة قبيل المؤتمر الصحافي.

وكان وكيل الأسمر​ المحامي بلال الحسيني قد اعلن من ​قصر العدل​، أنه "اذا لم يتم تخلية سبيل موكلي اليوم سنستأنف أمام الهيئة الاتهامية".


في المقابل، أكد رئيس حركة التغيير ايلي محفوض، أنه "اذا تم تقديم طلب اخلاء سبيل بشارة الاسمر من قبل وكيله فلن نعترض، وهناك نية لدى البعض جعل الجاني هو الضحية".

وقال المحامي محفوض، إنّ "قضية الأسمر أصبحت قضية أخلاق وقرار الافراج عنه يعود لقاضي التحقيق وعندما تقدمنا بالدعوى لم يكن الهدف التشفي".

وكان الاسمر اوقف بعد تداول فيديو اهان فيه البطريرك الماروني مار نصرالله بطرس صفير.

وادعت النيابة العامة الاستئنافية على الاسمر بجرائم القدح والذم وتحقير الشعائر الدينية، وأحيل ملفه الى قاضي التحقيق الاول في بيروت غسان عويدات لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

ولاحقا، احال القاضي عويدات ملف بشارة الأسمر الى القاضي جورج رزق لإجراء التحقيق مع الأسمر واتخاذ الإجراءات اللازمة.
تابعوا آخر أخبار "ليبانون ديبايت" عبر Google News، اضغط هنا
الاكثر قراءة
ظاهرة تنتشر بشكل عشوائي... وقرار يلجم المخالفات! 9 6 سوريون يحفرون خندقًا للبحث عن "كنز" في بعلبك (فيديو) 5 الساحل اللبناني على موعد طوفان جديد... إنتظروا أحد القيامة! 1
تسجيل صوتي يُثير "البلبلة"... حملة تستهدف قطاعًا هامًا! 10 "أبناؤنا فرائس للمنحرفين"... زهران يكشف جديد ملف عصابة "TikTok “! 6 ضرب وتخدير قبل الإغتصاب.. تفاصيل تروى للمرة الأولى عن "مشاهير تيك توك" 2
فضائح "الإستعباد الجنسي" من واشنطن إلى بيروت... تعرّفوا على "جيفري ابستين لبنان" وجزيرته المخيفة! 11 فاطمة غادرت ولم تعد... هل من يعرف عنها شيئاً؟ 7 مجموعة قتل أجنبية تتجول في لبنان تهدد الأمن القومي: كراتين مكدسة بالدولارات توقع بالفرقة "ع"! 3
لأول مرة منذ الحرب... "سرايا الاشتر" تستهدف إسرائيل! (فيديو) 12 حريقٌ داخل مطعم في بعلبك (فيديو) 8 استعدوا لأسبوع الحرب الأخطر.. ناشط سياسي بارز: واقعة يهودية ستقلب الموازين ومواجهة شرسة في لبنان! 4
حمل تطبيق الهاتف المحمول النشرة الإلكترونيّة تواصلوا معنا عبر